الأسهم الآجلة وخيارات مجلة أغسطس 2017


الأسهم استعادة كما كوريا الشمالية القبض القبضات: الأسواق التفاف.


لماذا الأسهم الأمريكية يمكن أن تستعد لتصحيح.


انتعشت الأسهم الأمريكية من الخسائر التي أثارتها كوريا الشمالية & # x2019؛ s & # xA0؛ إطلاق صاروخ على اليابان حيث توقع المستثمرون أن الحدث لن يؤدي إلى صراع أوسع. كان مؤشر S & P P & P 500 انعكاس أكبر منذ اليوم التالي لانتخابات نوفمبر.


& # x201C؛ عدم اليقين في كوريا الشمالية يترجم إلى ضعف الدولار وانخفاض توقعات رفع سعر الفائدة، ولكن ليس بالضرورة تغيير في الخلفية الاقتصادية، & # x201D؛ وقال دينيس ديبوسشير، رئيس استراتيجية محفظة في إيفركور إيسي. & # x201C؛ وبالتالي فإن S & أمب؛ P الفوائد من مزيج من ضعف الدولار، وانخفاض توقعات رفع سعر الفائدة والنمو الاقتصادي المطرد. & # x201D؛


وانخفضت عائدات سندات الخزانة المعيارية لمدة 10 سنوات إلى أدنى مستوى لها هذا العام، وتراجع الدولار عن المستوى الضعيف منذ يناير 2018 قبل أن يتعافى. وارتفع الذهب إلى أعلى مستوى له في عام 2017، في حين كان الفرنك السويسري واحدا من أفضل العملات الرئيسية أداء. تقدم البنزين لمدة ستة أيام عندما عاصفة الاستوائية هارفي التقطت قوة مرة أخرى بعد غمر المصافي على طول ساحل تكساس.


ودعا اليابان & # xA0؛ كيم جونغ أون & # x2019؛ آخر استفزاز و & # x201؛ تهديد لم يسبق له مثيل، خطير وخطير، & # x201D؛ وطلب من مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة عقد اجتماع طارئ، في حين قال الرئيس دونالد ترامب أن الولايات المتحدة سوف تنظر في & # x201C؛ كل الخيارات & # x201D؛ في ردها. ويبدو أن الصاروخ من شأنه أن يثير التوتر المتصاعد بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة بعد أيام فقط من قيام وزير الخارجية ريكس تيلرسون بالثناء على الأمة ل & # x201C؛ ضبط النفس. & # x201D؛


بلومبرج & # x2019؛ نيك وادهام يناقش كوريا الشمالية & # x9؛ ق إطلاق صاروخ على اليابان والردود المحتملة من الولايات المتحدة.


& # x201C؛ السوق في نطاق هنا والناس على استعداد لشراء على تراجع، & # x201D؛ وقال دونالد سيلكين، كبير استراتيجيي السوق في شركة نيوبريدج للأوراق المالية. & # x201C؛ حقيقة أن ترامب & # x2019؛ s تعليق قليلا قليلا كان من المفيد. & # x201؛


يمكن للمشتركين الطرفية قراءة المزيد على موقعنا على الانترنت بلوق لايف.


ومن بين الأحداث الرئيسية الأخرى التي تلوح في الأفق هذا الأسبوع:


قد تظهر بيانات التضخم من منطقة اليورو وأكبر الاقتصادات هذا الأسبوع ارتفاع الأسعار في أغسطس. تصدر اليابان أرقام للصناعة يوم الاربعاء. ومن المقرر ان تنشر استراليا يوم الاربعاء بيانات تفصيلية عن اعمال البناء. وتقوم الولايات المتحدة بتحديث بيانات الناتج المحلي الإجمالي والسعر الأساسي للربع الثاني من يوم الأربعاء، وتقارير عن الرواتب في أغسطس يوم الجمعة.


وهنا التحركات الرئيسية في الأسواق:


وارتفع مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 0.1 فى المائة ليصل الى 2276.30 نقطة اعتبارا من الساعة 4:06 بعد الظهر. في نيويورك ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.3 في المئة الى 21.865.24، في حين ارتفع مؤشر ناسداك المركب بنسبة 0.3 في المئة ليصل الى 6301.89.


انخفض مؤشر فاينانشيال تايمز & # xA0؛ بنسبة 0.9 في المئة على أكبر انخفاض خلال ثلاثة أسابيع تقريبا على أساس الإغلاق. وانخفض مؤشر داكس بنسبة 1.5٪، بعد أن سجل أدنى مستوى له في ستة أشهر.


العملات.


وارتفع مؤشر بلومبرغ للدولار 0.2 بالمئة بعد ان انخفض الى ادنى مستوى له منذ اكثر من عامين. ولم يتغير اليورو إلا قليلا عند 1.1968 دولار، بعد أن وصل إلى أعلى مستوى له منذ ما يقرب من ثلاث سنوات. ولم يتغير الفرنك السويسري إلا قليلا عند 0.9556 دولار، بعد أن ارتفع إلى أعلى مستوى له منذ نحو عامين.


انخفض العائد على 10 سنوات و # xA0؛ وانخفضت سندات الخزينة بثلاث نقاط أساس إلى 2.13 في المئة، بعد انخفاضها إلى 2.08 في المئة، وهي الأقل في 10 أشهر. وانخفضت عائدات ألمانيا لمدة 10 سنوات ثلاث نقاط أساس إلى 0.34 في المئة، بعد لمس أدنى مستوى في شهرين.


السلع.


غرب تكساس الوسيط & # xA0؛ انخفض الخام بنسبة 0.5 في المئة ليصل إلى 46.36 دولار للبرميل. وارتفع الذهب بنسبة 0.1 في المئة ليصل إلى 1309.03 دولار للأوقية، بعد أن وصل إلى أعلى مستوى في 11 شهرا. وارتفع البنزين تسليم سبتمبر بنسبة 5.4 في المئة الى 1.8051 $ للغالون بعد تسلق 2.7 في المئة يوم الاثنين.


وأغلق مؤشر توبيكس في اليابان على انخفاض بنسبة 0.2٪ بعد انخفاضه بنسبة 0.7٪، في حين انخفض مؤشر كوسبي في كوريا الجنوبية بنسبة 0.2 بالمئة، مسجلا انخفاضا بنسبة 1.6٪. وانخفض مؤشر S & أمب؛ P / أسك 200 في سيدني بنسبة 0.7 في المئة. وهبط مؤشر هانغ سنغ في هونغ كونغ بنسبة 0.4 في المئة، في حين تذبذب مؤشر شنغهاي المركب قبل أن يتراجع. تايلند & # x2019؛ s سيت إندكس الاتجاه الرئيسي، ارتفاع 1.8 في المئة. وتراجعت المخاوف بشأن العنف السياسي. وفاز وون أكثر في أسبوعين.


& # x2017؛ بمساعدة من لوك كاوا، وكاثرين جريفيلد.


دليل المال الذكية لمخزون مطعم.


التجار الذكية تتبع المديرين والمحللين مع سجل حافل من النجاح، وهذا هو السبب في أنه من الجيد أن نعرف ما هي مديري صناديق التحوط ثلاثة مخزونات المطاعم المفضلة هي. بعد المال الذكي يمكن أن توفر نظرة مثيرة للاهتمام في كيفية كبار مديري الصناديق تصور الأسهم، لا سيما عندما كنت عاملا في قدرات التحوط البحثية صندوق متقدمة.


نحن تجوب تيبرانكس، وهو محرك المساءلة المالية التي تتعقب نشاط السوق على أكثر من 5000 سهم، للعثور على ثلاثة أسهم المطعم التي لديها إشارة ثقة قوية من كل من مديري الصناديق وتقدير "شراء قوي" الإجماع من محللي وول ستريت. ويمكننا استخدام هذا النهج ذي شقين للعثور على الفرص الاستثمارية الأكثر إلحاحا. الآن دعونا استكشاف أكبر ثلاثة صناديق الصندوق.


يقوم مدراء الصناديق بتحصيل الأسهم في هذا القائد لسلسلة البن. وفي الربع الأخير، قام مدراء الصناديق بزيادة حصصهم من المركبات المملوكة للدولة بنسبة 9.8 مليون سهم. ومما يبعث على التفاؤل أن صندوق التمويل الألماني فرانك ساندز صعودي على توقعات ستاربكس. وتكشف النماذج المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات أن صندوقه لإدارة الأموال ساندز كابيتال ماناجيمنت قد بدأ 31 مليار دولار، وقد بدأ لتوه منصبا جديدا في "سوبكس" مع أحد أكبر مراكز الأسهم التي تقدر قيمتها بأكثر من 559 مليون دولار.


المحللون أيضا متفائلون بشأن توقعات الخالق يونيكورن فرابوتشينو. في الشهر الماضي، أوبنهايمر دعا سبوكس واحد من اثنين من أعلى الأسماء في القطاع الاستهلاكي المستهلك: "داخل قطاع المطاعم من المجموعة، سبوكس على أعتاب اختراق مهم فوق 64 $ أن من خلال قياسنا سوف تستهدف خطوة نحو 76 $." وأضافت الشركة: "نعتقد أن السهم يسير بشكل نسبي أيضا".


وعموما، فإن ستاربكس لديه "شراء قوي" تصنيف إجماع المحللين مع 15 شراء و 3 تصنيفات عقد نشرت على الأسهم في الأشهر الثلاثة الماضية. وفي الوقت نفسه، فإن متوسط ​​سعر المحلل المستهدف لمدة 12 شهرا والبالغ 66.50 دولار يترجم إلى ارتفاع كبير لأكثر من 14٪ من سعر السهم الحالي.


واحد يطير المحتملين في القهوة، هو أن "الثقة داخل الثقة" إشارة تيبرانكس سلبية على أربع معاملات من قبل اثنين من المطلعين خلال الأشهر الثلاثة الماضية.


صانع برغر الأكثر شهرة في العالم لديها أيضا إيجابية جدا إشارة التحوط صندوق الثقة. ويتحول إلى قضية جورج سوروس، لويس مور بيكون وأندرو لو، الذي بدأ جميع المواقف في الأسهم. جويل غرينبلات من جوتام إدارة الأصول أيضا زيادة مسد الصندوق بنسبة 130٪ إلى 47 مليون $.


وحتى مع ارتفاع أسهم مسد بنسبة 25٪ منذ بداية العام، لا يزال الشارع يتنبأ بمزيد من الارتفاع للسهم. أبرزها، أعلى كوين & أمب؛ المحلل شركة أندرو تشارلز ترقية ماكدونالدز في منتصف يونيو مع ثقة جدا 180 $ السعر المستهدف حتى من 142 $ فقط.


ووفقا لما ذكره تشارلز، فإن ماكدونالدز قام بعمل رائع في زيادة قيمته وإدخال خيارات قائمة جديدة وبسيطة خلال العامين الماضيين. ونتیجة لذلك، فإن تحسین تصور المستھلکین لشرکات مسد مقابل السلاسل الغذائیة الأخرى یتحسن منذ شھر ینایر.


ومثل ستاربكس، يمتلك السهم تصنيفا "إجماعيا" للشراء من خلال شراء 17 تقييما و 4 عمليات شراء في الأشهر الثلاثة الماضية. ويمكننا أيضا أن نرى أن الأهداف السعرية آخذة في الازدياد، مع ثلاثة أهداف سعرية صاعدة بقيمة 175 دولارا نشرت في الأسابيع الثلاثة الماضية. يتداول السهم حاليا عند 153 دولارا.


هذا المطعم الطعام برغر عارضة ومنافس ماكدونالدز لديها أيضا ختم الموافقة من مديري صناديق التحوط. وقد قام جميع مديري الصناديق ذات الأسماء الكبيرة مثل تيرنس هوجان وسكوت كابنيك وتشاك رويس بتأسيس مناصب في البورصة، مع انخفاض جيف أوكسييه في منصبه في الربع الأخير فقط.


في الواقع، تم اختيار رجب للتو كأفضل اختيار في النصف الثاني من عام 2017 من قبل ستيفن أندرسون من ماكسيم غروب، الذي يقول أن قصة التحول في الأسهم تكتسب قوة دافعة، وهو ما يعزى إلى طرح الطلبات عبر الإنترنت. وقال أندرسون إن القدرة على طلب الشراء عبر الإنترنت قد أدت إلى تسارع في الطلب خارج الشركة، وزيادة في أحجام التذاكر وانخفاض مماثل في نفقات التشغيل.


يقول أندرسون: "نحافظ على هدفنا المستهدف في 80 دولارا كما نقول إن تحسين المبيعات في نفس المطعم، وفرص التوسع في الهامش، والتركيز المتجدد على عوائد المساهمين يجعل هذا الأمر بمثابة قصة تحول". يمثل السعر المستهدف 80 دولارا صعوديا بنسبة 15٪ من سعر السهم الحالي.


إذا كنا الوجه لأكثر من النظر في أسهم الأسهم مطعم يبيعون النتائج هي: يم! براندز Inc. (يم)، تشيبوتل (كمغ) و بافلو وايلد وينغز (بولد). تشيبوتل و بافلو وايلد وينغس أيضا لديها توقعات سيئة من المحللين مع "عقد" تصنيف المحلل الإجماع.


يتناقض الشارع والمال الذكي على يم، صاحب كفك وبيتزا هت، الذي حصل على تصنيف "محلل معتدل" من قبل المحللين (تم تخفيضه من "شراء قوي في منتصف يوليو). في 20 يونيو، أشار محلل أوبنهايمر بريان بيتنر إلى أن "فرصة نمو الوحدة خارج الولايات المتحدة ستاترس [ل يم] ضخمة". ومع ذلك، فإن متوسط ​​السعر المستهدف للمحلل لمدة 12 شهرا ليوم 74.17 $ يقف فقط 1.12٪ فوق الحصة الحالية السعر، مما يشير إلى أن فرصة الاستثمار التي يمكن العثور عليها هنا محدودة نوعا ما.


"أفضل مجلة الأعمال للعام" - جائزة مجلة نيش 2017.


يتضمن 2 عروض المكافأة الخاصة!


مجانا الشهرية التسليم الرقمي.


مباشرة إلى صندوق الوارد.


الوصول الرقمي إلى 30+ قبل.


قضايا التاجر الحديث!


نظرة داخل تاجر الحديث.


الحصول على نظرة خاطفة.


تحقق من قضايا العودة لدينا.


الأنبياء الكاذبة.


كيف التكنولوجيا المالية هو إنقاذ المستثمرين من "الخبراء" المالية،


وهناك اثني عشر من كبار المديرين التنفيذيين من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار والاستثمار في وسائل الإعلام بما في ذلك إستيميز، إيدوسيرتش،


داتامينر، بنزينغا، طومسون رويترز، سبكتريم المجموعة، أوبنفوليو، ترينتراتينغ، تيبرانكس، ستوكتويتس.


و تيينغوسونتريبوتد لهذا التقييم تجتاح فشل وسائل الإعلام المالية التقليدية.


وإلقاء نظرة على أدوات جديدة للتجار المحترفين والمستثمرين النشطين.


تركيز الاستثمار الخاص: الدولار الأمريكي.


بيع الأسهم الآن.


10 أسباب للحد من التعرض للأسهم والتكنولوجيا.


التالي ميغاتريند (تحوط روبوت نهاية العالم)


المحاسبة القديمة من 10 فريدة من نوعها، الأسباب التي يجب على المستثمرين إعادة التفكير في تخصيصات رأس المال.


وجهات نظر من نوريل روبيني، مارك يوسكو، وولف ريشتر، نيل شوت وأكثر من ذلك. نظرة على الجديد.


الروبوتات إنفستمنت الفرص المتجهة لتقديم أفضل الفرص التجارية.


للسنوات القادمة.


& نسبة انتشار ينتشر.


مشكلة الألعاب والقمار.


القمار يلتقي التداول لماذا وول ستريت يستأجر بوكر الايجابيات.


صندوق التحوط والإيجابيات لعبة البوكر بما في ذلك آرون براون، براندون آدمز، جيسون ستراسر وإد ثورب.


تكشف عن أوجه التشابه والاختلاف بين القمار والتجارة. بيل زيمبا من صندوق ألفا Z.


على تحويل مقامرة إلى استثمار. لمحة عن الرئيس التنفيذي لشركة كانتور غامينغ تيشنولوغي لي أميتيس.


على تطورها من بوندترادرس إلى فيغاس المراهنات، نصائح بوكر، والمشتقات الرياضية.


التركيز الاستثماري الخاص: سوق ألعاب المقامرة والأسهم.


نفترض الخرق.


التهديد السيبراني للتجار والتبادل.


أربعة "القراصنة الأخلاقية" توفر نظرة عميقة (ومظلمة) في نطاق التهديدات السيبرانية للتجار.


عن طريق تقشعر لها الأبدان تكشف عن مختلف شركات الوساطة التحديات الأمنية، وشركات الاستثمار و.


تواجه التبادلات في المشهد الحالي لدينا التكنولوجيا المحملة.


تركيز الاستثمار الخاص: الدخل الثابت وأرصدة الأمن السيبراني.


العديد من وجوه بيتكوين.


أبرز الأسماء في النظام البيئي بيتكوين.


تقييم مصير العملة التشفير.


مؤسس غرايسكيل باري سيلبرت والمخرج مايكل سونينشين على إطلاق المعلقة للجمهور.


تداول الأوراق المالية بيتكوين، تايلر وينكليفوس على إطلاق تبادل بيتكوين وغيرها.


والمشاريع، وفيليكس سلمون، يشارك الناقد صريح وجهات نظرهم.


تركيز الاستثمار الخاص: العقود الآجلة للنفط الخام وأسهم الطاقة.


نشط مقابل السلبي.


نشط مدراء الاستثمار فعليا يتفوق.


على المنظمين السلبيين، إف ...


التاجر الحديث لأول مرة الرئيس التنفيذي لشركة أثيننفست توم هوارد البحوث غير منشورة سابقا والتي.


يكشف أن 90٪ من المديرين النشطين في الواقع تظهر متفوقة مهارات قطف الأسهم. ومورنينغستار.


جون ريكنثالر يحدد المنافذ حيث المديرين النشطين يمكن أن يتفوق جنبا إلى جنب مع نشطة.


مقابل الأفكار السلبية والتعليق من مايكل كيتسيس، الرئيس التنفيذي لشركة غلوبالكس برونو ديل أما و.


شركاء بارزين الرئيس التنفيذي للمخاطر، بن هانت.


تريند تصفية ومحللين أن دعا تصحيح.


الاستثمار الخاص التركيز: الذهب الآجلة والتعدين الأسهم.


الجوائز العدد:


صناع السوق والهزازات.


40 لحظات رئيسية والعقول التي جعلت الأسواق في عام 2018.


و أفضل 30 وسطاء.


مقابلات وملامح من ثلاثة الأكثر تأثيرا في العام. جيف سبريشر، الرئيس التنفيذي ل.


إنتركونتيننتال إكسهانج دوغ سيفو، الرئيس التنفيذي لشركة فيرتو المالية وبراد كاتسوياما، الرئيس التنفيذي ل.


إيكس غروب. جوائز نقلا عن اللحظات الرئيسية والإنجازات لعام 2018 و 7 الأكثر التخريبية.


فينتيش الشركات. وشملت القضية الخاصة الترتيب السنوي لأهم 30 وسطاء.


حجم والتذبذب يحركها استراتيجيات الموسمية الصفقات للدمى.


تركيز الاستثمار الخاص: قطاع الرعاية الصحية.


المسألة مع التنبؤ.


2018 توقعات وتحسين الفن و.


علم التنبؤ.


وارتون أستاذ فيل تيتلوك و "سوبيرفوريكاستينغ" المؤلف المشارك دان غاردنر تحديد.


والعناصر الخمسة كريتي-كال لتوقعات ناجحة. مزود تحليلات تاريخية.


ويقيم إيدوسيرتش احتمال توقعات عام 2018 في مختلف الأسواق والقطاعات.


لدينا فريق من 14 اقتصاديا، ومديري صناديق التحوط، ومديري الأصول والتجار توفر عام 2018.


توقعات السوق والاقتصاد جون مولدين يزن على الدولار الأمريكي.


كرووت و بولينجر باندز، تجارة أزواج الفودكا ويسكي ومراجعة شوتايم.


جديد الدراما صندوق التحوط، "مليارات".


تركيز الاستثمار الخاص: 2018 توقعات.


باراك، بندقية الأسهم.


& اثنين من التدخين برميل.


دليل التاجر لأسلحة نارية الأسهم.


غوص عميق في أنماط التداول غريبة من شركات الأسلحة العامة في أعقاب.


والمآسي الوطنية، والمناقشات التنظيمية، والإجراءات التنفيذية. اثنين من محللي وول ستريت.


مبارزة على توقعاتهم المتضاربة على صانع السلاح سميث اند ويسون، محلل قطاع السلاح.


والسياسي توم دياز يتحدث عن العقبات إصلاح بندقية، السناتور راند بول يزن في،


ونحن ننظر في إزالة المبادرات والتكنولوجيات الجيل القادم من الأسلحة النارية.


نظرية داو، أنظمة التجارة الهجينة والاتجاهات الحرفية البيرة.


السلوك الخام.


دليل التاجر "انخفاض لفترة أطول" النفط &


10 توقعات النفط الحاسم لعام 2018.


مع هيمنة أسعار النفط على معنويات سوق الأسهم العالمية، قمنا بحفر عميق مع شون ليفين،


دونالد لوسكين، فيل فلين وهيلاري تيل لتطوير 10 توقعات مستقبلية حاسمة. نظرة على أوبك.


وقدرة الشركة على االستحواذ على أسهم شركة أرامكو السعودية.


نيل آزوس من راريفيو ماكرو ..


كروسبير أليجانس & كاري الصفقات، قواعد للصيادين القاع، تجارة.


من كوكتيل نيكاراغوا وبوربون آند بيكون.


تركيز الاستثمار الخاص: الأسهم النفطية.


تقنيات التداول غدا.


الاستيطان على بلوكشين وتسعة أخرى.


أهم الاتجاهات في فينتيش.


هذه المسألة تراديتيش ركزت يتحدث مع إيتبيت و بانكشين الرئيس التنفيذي، تشاد كاسكاريلا، تقييم.


آفاق التسوية في الوقت الحقيقي على بلوكشين. فيرتكس أناليتيكش الرئيس التنفيذي جيمس أوستن.


يتم تعريف منصة جديدة في "النهوض ألغوس وإكتشاف سبوفيرس". 150 قادة فينتيش.


تم مسحها لتحديد أهم 10 اتجاهات في فينتيش. فينتيش المفضلة:


أين هم الآن بتحديث التقدم من ست شركات فينتيش التخريبية.


الصداع عبر المعدل، النمذجة مع الشبكات العصبية، البقاء على قيد الحياة حمل تنفيذ التجارة،


القرصنة بلوكشين، و نيجروني الكمال و ملب التحكيم.


تركيز الاستثمار الخاص: الأسهم المصرفية.


القضية مع صناديق التحوط.


مواضيع الاستثمار، شاشات مدير وشاشات التنظيمية.


خالق مؤتمر سالت في لاس فيغاس وول ستريت الأسبوع المضيف أنتوني سكاراموتشي.


يكشف عن مواضيع الاستثمار الحالية له 13B $ سكيبريدج كابيتال وتشمل الميزات الأخرى:


الأسرار التجارية - ما وراء ورقة المسيل للدموع دليل من الداخل إلى التحوط العناية الواجبة الصندوق،


و نادية باباجيانيس التابعة ل غسام، في شركة ألتس السائل، بريكين على إطلاق صناديق التحوط الجديدة و.


وهو جزء منظور على مضللة ضد النضال الجهود التشريعية الاستثمار.


بيع قصير، نشر الكانولا، ستيفن كاري هو البجعة السوداء وتعطيل التاج الثلاثي.


تركيز الاستثمار الخاص: السلع.


تطور العقود الآجلة المدارة.


وهل سيك قتل 40 قانون صناديق العقود الآجلة؟


کیف یقوم قر العربیة بتغییر العقود الآجلة المدارة. مقابلة مع جيري باركر.


تشيزابيك كابيتال: فروم تورتل تو تيتان. نظرة فاحصة على الأداء المبكر غير العادي.


من دورموس: خلق هادئ من ألفا منهجي. لي الحجل من البارزة في الاتجاه التالي.


بيتا وتقييم للمحاولات سيك لتحطم البدائل 40-حزب العمل.


مؤشر تدفق الأموال، التنفيذ مقابل تحليل تكاليف المعاملات، سالت:


استعراض لاس فيغاس و سازيراك كوكتيل.


التركيز الاستثمار الخاص: فانغ الأسهم (الفيسبوك، والأمازون، نيتفليكس وجوجل)


المظلات الذهبية &


الرئيس التنفيذي الطبعة.


هل الرئيس التنفيذي التعويض العقلاني؟


هل هناك ألفا في الثقافة؟


وقد قضى الرئيس التنفيذي الباحث بيتر كريست 40 عاما في العالم ذات حصة عالية من التوظيف التنفيذي.


21 حصل المديرون التنفيذيون على أكثر من 100 مليون دولار في تعويضات الخروج. هي ثمانية و.


تسعة أرقام الذهبي المخرج المظلة حزم حصل حقا؟ مارك كوبان يزن في و.


يوفر نظام تعويض تنفيذي بديل. دراسة غلاسدور جديدة تحدد.


وهو مؤشر جديد ثابت لأداء المخزون في المستقبل - ثقافة الشركات.


كين غريفين، مارك كوبي وأساتذة جامعة هارفارد يتحدثون الثقافة.


السنوات العشر الماضية، مقابلة استفزازية مع المعلم جورج جيلدر، والتنبؤ بالعيار.


والتقارب، وتداول أنظمة متعددة في أسواق متعددة، نصائح على مبادلات التضخم، و.


مركز بورش الخبرة الجديد في أتل، الاستثمار في جزيرة كياوا ولولابالوزا يتحول 25.


تركيز الاستثمار الخاص: 2018 توقعات.


عبادة تسلا.


و ... لدينا خيارات أوبتيونس الخاصة.


يوفر كبار المحللين اتخاذها على حبيبي الأسهم عبادة. المفسد تنبيه: السابق.


غم التنفيذي روبرت لوتز لا يشرب تسلا كول المعونة. الخيارات المكونة من 20 صفحة.


ويشمل القسم؛ لمحة مختصرة عن الخيارات المدرجة، هل يشتري-يكتب الاستراتيجية الصحيحة؟


و مد ساس النهج المؤسسي للمكالمات المغطاة، غيبوبة يضع والمكالمات، نصائح جديدة من.


والخيارات القديمة برو والعقود الآجلة V خيارات الأسهم.


سباق المسار انتشار التجارة، الفوائد المطلقة من القوة النسبية، الذهب، أسعار حقيقية.


و منحنى العائد، تجتمع الفاخرة العضلات: قوة السوبر الجديدة 1 V10 و.


أفضل القضبان ويسكي في أمريكا.


تركيز الاستثمار الخاص: الأسهم قطاع السيارات.


العثور على كبار التجار المقبل.


جيل من المواهب التجارية. وتشمل المقابلات شركة لونشباد للتجارة (شركة تودور سبينوف)، شركة شيكاغو التجارية.


(صانع السوق)، السياق جينسن الشركاء (المجند وتحديد رأس المال)، فوندزيدر (مشروع جاك شواجر)،


باتلفين (المنافسة التجارية ومنصة البذر)، برنامج فينما جامعة شيكاغو و.


منصة التداول إتورو القائمة على إسرائيل. القرش تانك كيفن أوليري يجلس معنا للحديث عنه.


عائلة جديدة من صناديق الاستثمار المتداولة، خزان القرش، سيدات الأعمال والمرشحين للرئاسة.


ماسد: مؤشر التاجر، نماذج التعلم الآلي، و دريفينغ دريفن ديميس من الفلاش.


الفتيان أسطورة، ثمانية أسباب فريق الخيال الخاص بك سوف تفوت المباريات و 16 لاعبين الذين قد.


حفظ الموسم الخاص بك، مما يجعل الساعات الأمريكية العظمى مرة أخرى وخمسة وصفات مارتيني الكلاسيكية.


التركيز الاستثمار الخاص: الأسهم وسائل الاعلام الاجتماعية.


قضية الانتخابات الخاصة -


كيف سنصوت في تشرين الثاني / نوفمبر.


توفر هيئة التحرير الحديثة التاجر.


تقدم هيئة التحرير الحديثة التاجر منظور على تأثير متزايد من النقد.


السياسة المتعلقة بالأسواق والنشاط الاقتصادي. أوستان غولسبي، الرئيس السابق للرئيس.


مجلس أوباما للمستشارين الاقتصاديين، نيويورك تايمز الأكثر مبيعا المؤلف لاري ماكدونالد،


ستيفن مور من مؤسسة التراث، بريان بارنييه، من فالبريدج المستشارين، صندوق التحوط.


مدير وخنزير رأس المال، جوناثان هونيغ وبيل هارتس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الدعوة الأسواق الحديثة.


مبادرة كل تعليق الانتخابات.


وشملت التقارير الخاصة الإضافية: تجارة الزخم مع ويليامز٪ R، نطاق ماسد،


تحليل ويكوف ومؤشر الدولار، تقلب التداول، الارتباط بين الذهب.


و الخام، الفيسبوك و بنك الاحتياطي الفيدرالي، أفضل الرهانات على الطائرات الخاصة، حتى وثيق مع سفير ويسكي،


عالية التردد الاستماع و ألغو ريثميك التدريب.


تركيز الاستثمار الخاص: العملات.


ألفا التقاط العمارة -


قصة سوبيرانك.


تبدأ القصة في عام 2003 عندما ناسد، سيك، نيويورك ودولة نيويورك.


ووصل مكتب النائب العام إلى تسوية بقيمة 1.4 مليار دولار مع 10 من أكبر الاستثمارات في البلاد.


الشركات التي تطلب من الشركات اتخاذ خطوات دراماتيكية نحو فصل أبحاثها واستثماراتها.


الإدارات المصرفية. تناقش أعداد ديسمبر من مودرن ترادر ​​كيفية استخدام مجموعة بيانات ناجحة.


أصبحت صناديق التحوط لأكثر من عقد من الزمن متاحة الآن للسوق الواسع. "فورسيرانك: فكرة أن.


لا يمكن وقفها "، يحكي قصة كيف ساعدت أداة جمع البيانات على دفع أرباح صناديق التحوط من قبل.


ويجري إغلاقها من قبل المنظمين ويجري الآن استنساخها من قبل شركة التعهيد الجماعي إستيميز.


نظم للتجارة، تدريب عقلك للتجارة، بارون كبيرة التحوط المال،


أنجل's إنفي تطلق تقطير جديد و ماسد: فهم البثور، المجارف و عواصف ثلجية،


هل نشط البديل الجديد؟


تركيز الاستثمار الخاص: سندات الخزانة.


القضية مع القنب.


وكانت الانتخابات انتصارا كبيرا للماريجوانا الطبية والترفيهية.


وكانت الانتخابات انتصارا كبيرا للماريجوانا الطبية والترفيهية وصناعة القنب.


التاجر الحديث يدخن الأسهم لمشاهدة في الماريجوانا في مهدها القطاع. ميزة سبعة أجزاء.


يتضمن نظرة على العقبات الرئيسية للقطاع والتحديات التنظيمية، والمؤشر الأساسي، والأسهم.


جديرة بالاستثمار، والمستثمرين والمحللين الرئيسيين، وتبادل القنب الجديد وكيف المهنية.


الرياضيين يستثمرون.


السندات المحفوفة بالمخاطر والنفط الخام، والتجارة خيارات الرصاص سينتش، والتجارة قنوات كيلتنر،


الحلقة المفقودة بين غان وإليوت، والعلامات التجارية الماريجوانا ويلي نيلسون وبوب مارلي،


لماذا الماريجوانا يجعل الموسيقى الصوت أفضل، إينتا بيرة القنب-إنباوسد إيبا وتحديد سلسلة العالم.


إصدار الجوائز السنوية.


أكبر عشرة صناع السوق والهزازات من عام 2018.


أكبر عشرة صناع السوق والهزازات من 2018 الفوز مع توم ريكيتس - لمحة والمحادثة.


مع رئيس شركة الدخل الثابت إنكابيتال القابضة، وأشبال شيكاغو. الرئيس التنفيذي للعام.


جائزة على باتريك بيرن، الرئيس التنفيذي التخريبية، التحررية من تكدس.


بالإضافة إلى ملامح لدينا غيرها من 8 صناع السوق والهزازات.


لدينا الترتيب السنوي وفحص الزحافات الكبيرة يتأرجح في صناعة الوساطة. 30 لحظات أساسية.


ويغطي شعبي، دويتشه بنك، أوبك، أسوأ الاندماج، ممثل سيئة (ديست)، أكبر المبلغين،


أسوأ نصيحة السوق، أفضل المحللين و 22 لحظات أخرى جعلت الأسواق في 2018.


أسطورة ارتباط العملات، أفضل أشهر لتكون طويلة أو قصيرة، أفضل الأسهم للتجارة الفنية،


قانون الاهتزاز والدوامة ارشميدان، العشرة الأوائل ألبومات عام 2018، الاستثمار في الكمان النادر،


أعلى الساخن وصفات تودي وكاسترو أعظم كذبة.


العدد الأكبر مع التوقعات و 2017 التوقعات.


لدينا نظرة سنوية على التكنولوجيات الجديدة التي تؤثر على علم التنبؤ.


لدينا نظرة سنوية على التكنولوجيات الجديدة التي تؤثر على علم التنبؤ التنبؤية إيدزيرتش ل.


منصة تحليلية يشرح توقعات داو 21،406 لعام 2017. المخاطر الجيوبوليتيكية الكلية العالمية.


تقييمات من مجموعة برس. نظرة على مصدر الحشد دزوارم إنتليجنسدز التحليلات التنبؤية.


منصة إجماع منظمة العفو الدولية. كيث فيتز-جيرالد على التنبؤ.


باتريك بيرن (الرئيس التنفيذي تكدس)، جو كورنيل (سبينوف البحوث)، جورج جيلدر، دان غرامزا،


جوناثان هونيغ، تيم ملفين، بلو بوتنام، أنتوني سكاراموتشي، وسبعة أعضاء آخرين.


وتتقاسم توقعاتها لعام 2017. أسماء المتداول الحديث الأمن السيبراني كما يجب أن تملك.


قطاع عام 2017 - نذكر أسماء.


ما غان لم يعرف، موجة إليوت، تعلم الآلة، القرصنة الروسية،


صناعة الموسيقى التنبؤات لعام 2017، ونحت أسلوب، فات الكوكتيلات والرجل مع بالون أحمر كبير.


المفاجئة الاكتتاب يسعى المال البكم.


جمهورية موز سناب شات:


جمهورية الموز سناب شات: لدينا متعمقة التجارة أو تتلاشى تقييم على الاكتتاب سناب شات يتعرض.


والعيوب في العرض سناب شات وعدد من المخاوف المادية في نموذج الأعمال التجارية.


وشملت سماتنا تحليل الشبكة الدولية لحوكمة الشركات، كالبرس،


راو سانتوش من مانهاتن المشاريع، رحلة شودري والرئيس السابق للإنترنت العالمي ميريل.


فريق البحث، هنري بلودجيت. المفسد تنبيه: تتلاشى.


الإغاثة التنظيمية ننظر إلى المشهد الحالي وتحقق في مع اللاعبين الرئيسيين. حديث مع.


رئيس جمعية العقود الآجلة الوطنية المنتهية ولايته والرئيس التنفيذي لشركة دان روث حول الدورات التنظيمية، مقابلة.


مع الرئيس السابق ل كفتك ورئيس فيا والت لوكين، ونحن تحقق في عثرة سرعة إيكس.


ومشتري بورصة شيكاغو الجديد.


موسمية القهوة، بروتوكول البصمة، تجارة حروب العملة، ضغط مينيسوتا،


كيفية جعل الكمال الجليد للكوكتيلات الخاصة بك، روح براون جديد من سري لانكا والمشورة.


من الرياضيات الرجل الذي مارس الجنون اللقطات فاز 4 ملايين قوسين.


العدد السنوي للتجارة والتكنولوجيا المالية.


10 أسئلة أساسية ل 50 قادة فينتيش:


10 أسئلة أساسية ل 50 من قادة فينتيش: قمنا بمسح مؤسسي التكنولوجيا المالية والمالية،


والرؤساء التنفيذيين، والمستثمرين، وقادة الفكر حول التحديات والفرص الحاسمة للشركة.


فينتيش المستثمر توم غلوسر 10 فوزا مؤكدا في فينتيش.


من بلوكشين في نزيف الحافة - تحديث من واحد من المبتكرين الرائدة بلوكشين ل.


بنزينغا يذهب الموالية للبلومبرغ آخر محطة المنافس يجعل تحركها وتغيير اللعبة.


الدعوى التي من شأنها تغيير سحابة المؤسسة إلى الأبد.


A أكثر قياس أنيق من خطر الذيل، طويلة الأجل العائد منحنى التسطيح، والحصول على دفع لشراء الأسهم،


تجنيد الأطباء البيطريين العسكرية للتداول، توقعات ملب الحديثة التاجر السنوي، التصيد ل سيبيركروكس &


عندما لدفع ما يصل الى بوز القديمة. تركيز السوق الخاص: الأسهم المصرفية.


صندوق صناعة التحوط السنوي.


تعرف شيئا أو اثنين عن صناعة صناديق التحوط. لذلك لدينا قضية صندوق التحوط السنوي.


سوف توفر دائما رؤى جديدة تتجاوز الدولة الأساسية للقصة الصناعة.


ما وراء ورقة المسيل للدموع: قصص الحرب والأعلام الحمراء من الخطوط الأمامية من التحوط العناية الواجبة من.


إم رئيس البحوث. الملكيت كابيتال - بدء صندوق التحوط وتقلب أرب ألفا المصنع.


في طريقها إلى مليار دولار. بريومها - أستراليا القمار التحوط صندوق يتجاوز 20٪ العائد السنوي.


ووزل: منصة أبحاث جديدة لتعزيز الذكاء البشري المدرسة القديمة ومنهجية سكوتلبوت.


ألفاسنز: منصة بحثية جديدة تمكن البيانات المدرسية الجديدة ومجموعات الفرص. 10 أسئلة مع أنتوني سكاراموتشي.


ساديس وجولدبيرج جيفنر وشاموس على الدروس المستفادة من الشركاء البلاتين.


تداول إتف الظل الأسعار، العثور على كايروس لحظة من خلال غان، كيفية التعرف على الأنبياء الكاذبة،


ثوربريد خوارزميات العائق، سر كرة القدم بسيطة في نهاية المطاف و في نهاية المطاف النعناع جوليب.


نقاش الإصلاح الضريبي الكبير.


الرفع الثقيل على تل الكابيتول: غوب يأخذ الإصلاح الضريبي.


لدينا الاصلاح الضريبي المائدة المستديرة تميزت بارز الاقتصاديين، ستيف فوربس، أوستن غولزبي،


غروفر نوركيست، ويليام غيل، ستيفن مور، لورانس كوتليكوف ودان جونسون.


وهو عرض ريج A + جديد قدمه سينفيلد ج. بيترمان، مقابلة خاصة على حدة مع ستيف فوربس،


وتحرير حديث التاجر حول اتفاق المناخ في باريس.


فول الصويا، طريقة التداول سيدويندر، نمذجة السوق التنبؤي في R اللغة، ويسكي الاستثمار.


مع الرجل سكوتش، من سترادلز إلى المجاذيف: خيارات تاجر تاكيس تابل تنس،


ديوارس 'الماضي المالحة العظمى، 5 تقنيات جديدة لتداول الطاقة و 27 أفكار جديدة للتجارة في الوقت المناسب.


مشكلة مع مخزون مطعم.


وشمل النمو أطروحة تجارة قصيرة لم تنشر من قبل على أسهم المطاعم التي وضعتها صندوق التحوط.


بوابة البحوث، سينتيو، مقابلة مع ماكدونالدز السابق سير إد رينسي على تحديات القطاع وآماله،


ومؤشر مينو في قطاع المطاعم إتف، ما الآجلة الآجلة الماشية تقول لنا عن ارتفاع أسعار لحوم البقر.


وأكثر من 40 مطعم يختار الأسهم والمقالي.


الخانق توفير محصول كبير، أبك: التماثل، التوافقيات والأنماط، وتداول اندلاع قاطرة،


رينكو الطوب، لدينا 11 الأصول المفضلة التي لن تتداول أبدا بعيدا، و مورتون ستيك البيت تراث،


خمسة المفضلة البريد طلب اللحوم، كتاب جديد، الموسيقى والإعلام التعليقات وضيفنا الدعوة التحريرية.


من حماقة زيادة الحد الأدنى للأجور الاتحادية.


اشتراكك يشمل الوصول إلى أكثر من 30 عودة القضايا!


لا تفوت قضية أخرى.


من فريق التحرير أنتجت مبدع 44 عاما.


من الداخل صناعة التداول، مجلة فوتشرز.


كل إصدار من ميزات موديرن ترادر ​​...


توصيات دقيقة من كبار المحللين المؤسسيين، ومديري صناديق التحوط والتجار المحترفين.


تقنيات التداول المتقدمة والتكتيكات.


تقارير التحقيق في جميع جوانب صناعة التداول.


نظرة حصرية على المؤثرين في السوق التخريبية، والاستثمار الناشط، والتمويل الاجتماعي، تحليلات البيانات الكبيرة، والعملة الرقمية، تمويل الجماعي، والإقراض المباشر، وفرص الأسهم الخاصة وأكثر من ذلك.


الأسهم في الولايات المتحدة: هل لديك تصحيح؟


شهدت الأسهم الأمريكية اليوم واحدة من أسوأ جلساتها حتى الآن هذا العام. أغلق مؤشر ستاندرد آند بورز 500 على انخفاض بنسبة 1.5٪ ليعكس أكبر انخفاض له منذ يوم واحد منذ مايو. واستمرت عمليات البيع في آسيا بين عشية وضحاها، وكانت هناك بعض عمليات المتابعة في أوروبا هذا الصباح. وانخفضت العقود الآجلة للولايات المتحدة بشكل أكبر على متابعة زخم البيع الفني حيث اضطر المضاربون الصعوديون إلى تصفية مراكزهم.


لكننا لم نر أي متابعة هامة في ضغوط البيع، مما يشير إلى أن إما انخفاض أو على وشك أن تتشكل أو أن السوق ينتظر وول ستريت لفتح لقياس مستوى الجشع المستثمر مقابل الخوف. هل سيطلق الصيادون على صفقة الصفقة مرة أخرى بعد هذا الانخفاض الأخير، أو هل يمكن أن نرى المزيد من الذعر البيع؟ سنكتشف قريبا.


وقد تأثرت مشاعر المستثمرين بعدد من العوامل، مما يجعل من الصعب تحديد بالضبط ما تسبب في البيع وماذا نتوقع المضي قدما.


ومن أهمها تزايد الاضطرابات السياسية فى واشنطن التى أثارت شكوكا خطيرة حول قدرة الرئيس الامريكى دونالد ترامب على دفع اجراءات التحفيز المالية. إن رحيل العديد من قادة الأعمال من مجلس الأعمال ترامب ردا على تعامله مع العنف المتفوق الأبيض هو أحدث الدراما التي تكشف هناك. لذلك، وبطريقة ما، هذا هو في جزء منه الفك من تجمع ترامب الذي بدأ بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية العام الماضي. وما زلنا فوق تلك المستويات، مما يعني إمكانية حدوث تراجع أعمق في هذه المستويات.


الجغرافيا السياسية والإرهاب.


وقد لعبت التوترات الجيوسياسية دورا كبيرا في عمليات بيع الاسبوع الماضي لكنها لم تتغير بسرعة حيث اختارت كوريا الشمالية عدم تنفيذ اطلاق الصواريخ الباليستية بهدف ضرب المياه القريبة من اراضي غوام الاميركية. وقد عاد التركيز الآن إلى الإرهاب مرة أخرى بعد الهجوم الذي وقع يوم أمس في برشلونة، وكانت أسهم شركات الطيران والترفيه الأوروبية في مقدمة الانخفاضات يوم الجمعة، نتيجة لذلك.


أكبر المخاوف: خفض بنك الاحتياطي الفدرالي من الميزانية العمومية و البنك المركزي الأوروبي مستدق من ك.


آخر، وربما أكبر، والقلق هو الفك المحتمل من البنوك المركزية المركزية "برامج التحفيز الكمي التسهيلات الكمي في الأشهر المقبلة، ولا سيما من البنك المركزي الأوروبي. وقد بدأ مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي بالفعل رفع أسعار الفائدة ويعتزم البدء في تخفيض ميزانيته العامة البالغة 4.5 تريليون دولار من خلال عدم إعادة استثمار المدفوعات الرئيسية والأوراق المالية المستحقة في الأشهر المقبلة. وإذا كان التضخم قد تجاوز هدف البنك الفيدرالي، فقد يضطر إلى تفريغ أصوله بشكل أسرع. وقد يؤدي ذلك إلى فرض ضغوط هبوطية كبيرة على أسعار السندات الحكومية، مما قد يعني أنباء سيئة عن األسهم ذات العائد المرتفع حيث أنها تفقد جاذبيتها على أساس نسبي لزيادة عائدات الدين الحكومي. ونظرا لتداعيات عمليات تقييم أسواق الأوراق المالية في الولايات المتحدة إلى حد كبير، ولا تزال عائدات الديون الحكومية قريبة من مستويات منخفضة تاريخيا في العديد من الاقتصادات المتقدمة، فإنه ليس من الصعب تصور تصحيح حاد لسوق الأسهم من جراء هذا المصدر وحده.


كلمة أو اثنان عن العوامل الموسمية.


ومن الجدير بالذكر أيضا العوامل الموسمية. ويختار العديد من المستثمرين عدم المشاركة خلال أشهر الصيف وهم يستمتعون بوقتهم بعيدا عن الأسواق. تبدأ الأسهم عادة في الارتفاع في الربع الرابع وتبقى عادة محاولة حتى Q2. لذلك من وجهة نظر موسمية، فإن آخر انخفاض في سوق الأسهم لا ينبغي أن يأتي مفاجأة، وليس عندما كانوا يتمتعون بالتجمع الهائل في الأشهر السابقة، ونظرا لكيفية المبالغة فيها.


هل من السابق لأوانه أن يتراجع المشترون؟


ولكن أحد السمات المشتركة لهذا السوق الثور كان هذا: بعد كل تراجع، كان المشترون سريعون في التدخل. هل يفعلون ذلك مرة أخرى، وربما دفع الأسواق إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق في وقت قريب؟ وبقدر ما أريد أن أقول لا، لا يمكن لأحد أن يستبعد هذا الاحتمال. بعد كل شيء، ليس كل المشاركين في السوق هم مستثمرون عقلانيون. لذلك، بغض النظر عن كيفية "المبالغة في تقدير" الأسواق قد تكون، ما هي البنوك المركزية على وشك القيام به، أو لمجرد أن مستوى الدعم الفني قد كسر، لا أحد - لا أحد - يمكن أن يكون على يقين من أننا قد وصلت إلى "عالية". ومع ذلك، لا تزال الأسواق مرتفعة جدا مقارنة بما تقترحه مقاييس التقييم والمنطق. لذا فإنني أحذر من احتمال حدوث المزيد من الانخفاضات الحادة.


S & أمب؛ P الضرر التقني ليس شديد ... حتى الآن.


على الصعيد الفني، مع ارتفاع مؤشرات الولايات المتحدة مستويات قياسية قياسية حتى بيع الأسبوع الماضي لم يكن لدينا أي نقاط مرجعية سابقة للبحث عن المقاومة. ولكن بعد انخفاض الأسبوع الماضي، أدت الأسواق إلى إنشاء بعض النقاط المرجعية للتجارة مرة أخرى. كان هناك مجال معين على العقود الآجلة ل S & أمب؛ P كنت أبحث عن المقاومة حوالي 2472، والذي كان آخر مستوى دعم قبل انخفاض الأسبوع الماضي. وبمجرد الدعم، تحول هذا المستوى إلى مقاومة على إعادة الاختبار المستديرة في مناسبتين هذا الأسبوع. الآن قد تركت العقود الآجلة ل S & أمب؛ P 500 مستويات إضافية مكسورة قد تشكل مقاومة للمضي قدما.


أولا وقبل كل شيء، يحتاج المتداولون إلى مراقبة المقاومة المحتملة بالقرب من أدنى مستوى في الأسبوع الماضي حول منطقة 2430-2438. إذا كانت هذه المنطقة تحمل المقاومة فإن مسار المقاومة الأقل سيبقى في الاتجاه الهبوطي.


ومع ذلك، إذا كسر المقاومة هنا ثم العقود الآجلة S & أمب؛ P يمكن أن ترتفع نحو آخر منطقة الدعم المكسور حول 2459-2464 المقبل. وما يمكن عمله بعد ذلك لا يمكن التنبؤ به الآن بأي درجة من الثقة. على الجانب الهبوطي، لا يزال 2427 مستوى الدعم الرئيسي حيث كانت هذه المقاومة الأخيرة قبل الارتفاع إلى قمة جديدة على الإطلاق. إذا كان هذا المستوى يكسر على أساس الإغلاق فقد نرى أن مؤشر S & أمب؛ P العقود الآجلة يتجه نحو آخر انخفاض كبير عند 2402. فقط إذا ومتى ينهار هذا المستوى سيكون لدينا أدنى مستوى أدنى واحد وبالتالي نهاية المرحلة الصاعدة الحالية . ثم الأمور يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام حقا. ولكن هل سنصل إلى هناك؟


التحليل الفني للمركبات من طراز S S & أمب؛


التجار & [رسقوو]؛ مجلة منذ عام 1982.


1،226،237 مشترك من 174 دولة مختلفة منذ عام 1982.


المجلد. 35، العدد 10.


المجلد. 35، العدد 11.


المجلد. 35، العدد 12.


المجلد. 35، العدد 13.


بالنسبة إلى أكثر المواضيع بحثا، انقر على أحد الروابط أدناه:


أرشيف كامل.


المقالات الحالية - تعلم التجارة.


القراء و [رسقوو]؛ جوائز الاختيار أفضل المقالات 2007 وندش]؛ 2018.


تجربة مجانية.


نحن نقدم التجار خطيرة مع معلومات حول كيفية تطبيق الرسوم البيانية، العددي، وأساليب التداول الكمبيوتر لتجارة الأسهم والسندات والصناديق المشتركة والخيارات، والعملات الأجنبية والعقود الآجلة.


زيارة متجر على الانترنت آمنة لشراء المواد الفردية، والكتب، واشتراكات المجلات، صفقات حزمة المنتجات الخاصة، S & أمبير؛ ج تي شيرت وبلوزات.


التجار و[رسقوو]؛ الموارد.


منطقة البحث الصناعة. العثور على معلومات حول المنتجات أو الخدمات المتعلقة بالتداول، ومعلومات الاتصال عن الشركة. الحصول على سرد في التجار & [رسقوو]؛ الموارد.


لوحات الرسائل.


منتدى مناقشة للمحللين التقنيين والتجار والمستثمرين النشطين. نشر تعليق أو سؤال والانخراط في المجتمع التجاري التقني الخاص بك!


التجار و[رسقوو]؛ المعجم.


التجار & [رسقوو]؛ مسرد ونسخة. من المصطلحات الفنية والمفاهيم والمواضيع، من الألف إلى الياء. للبحث بالكامل عن طريق الكلمات الرئيسية، وتحديثها بانتظام.


نوفيس التجار.


شرح موجز لبعض مفاهيم وأدوات التحليل الفني، مفيدة للتجار المبتدئين في مساعدتهم على تحسين وتوسيع معارفهم التجارية.


كوبيرايت & كوبي؛ 1982 وندش]؛ 2017 التحليل الفني، وشركة جميع الحقوق محفوظة. اقرأ إخلاء المسؤولية & أمب؛ بيان الخصوصية.

Comments

Popular Posts