الفوركس نصائح أسرار التداول


أنا متداول الفوركس جيدة. ما هو سر بلدي؟


وأنا أعلم نفسي على أنها جيدة وناجحة للتداول الفوركس، لأنني كنت قادرا على تكرار نجاحي كل شهر لعدة سنوات. أنا أعرف الكثير من التجار الذين بدأوا تعلم الفوركس تقريبا عندما فعلت، لكنها لا تزال تعلم، واختبار أنظمة مختلفة، وفقدان المال. من الجيد أن لا يخيبوا بعد، لكنني لا أعرف متى سيبدأون في كسب المال باستمرار. لماذا بدأت في كسب المال بعد بضعة أشهر من التعلم والممارسة، ولكن هؤلاء الناس لا يزالون يتعلمون؟ كثير منهم يعرفون الكثير أكثر مني، ولكن لماذا لا يكسبون المال؟ ما هو سر نجاحي؟


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


أنا تاجر جيد، لأن & # 8230؛


1. نظام التداول الخاص بي هو بسيط وسهل الاستخدام.


لم أحاول ابتكار شيء جديد في تداول الفوركس. لم أحاول أبدا إعادة اختراع العجلة. لدينا بالفعل كل ما نحتاج إليه للتجارة وكسب المال. جميع الأدوات التي نحتاج إليها يمكن الوصول إليها مجانا. لماذا يجب أن نجعل حياتنا معقدة جدا؟


تعلمت التحليل الفني وإشارات الشموع والأنماط. هذا ما فعلته بمجرد أن بدأت تعلم كيفية تداول الفوركس. بعد فترة من الوقت، كنت أتقن تقريبا التحليل الفني والشموع. أنا تجريبي تداول و جاء إلى هذا الاستنتاج أنه يجب أن التمسك الشموع و نسيان أشياء أخرى مثل دعم / المقاومة خطوط ومستويات، أنماط الرسم البياني، و & # 8230؛ لأنها كانت صعبة نوعا ما، وتستغرق وقتا طويلا، وغير موثوق بها. لقد أوضحت ذلك هنا.


لذلك أبقيت كل شيء بسيط من اليوم الأول، وبدأت الحصول على نتائج جيدة في وقت قريب جدا. لم أكن أحاول مؤشرات مختلفة، لأنني كنت أعرف أنه إذا أردت أن تفعل ذلك، وأود أن قضاء بقية حياتي على ذلك. هناك زيليونس من المؤشرات، وأنظمة التداول، و & # 8230؛ . ولكن هناك بعض أدوات بسيطة وسهلة الاستخدام التي سبق أن حاولت من قبل الآلاف من التجار، من اليابان إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وثبت أنها تعمل. لذلك استخدمت هذه الأدوات ونسيان الآخرين.


2. أنا منضبطة.


أنا ببساطة استخدام ما تعلمت والأدوات لدي. أنا لا أبحث عن أي شيء آخر. أنا لا تدع أي مشاعر تتداخل وجعل لي أن تقرر خطأ. أنا التحقق من الرسوم البيانية ووضع أوامر إذا رأيت إشارة قوية. انها بسيطة على هذا النحو. ليس هناك شيء معقد حول التداول. يمكن للجميع القيام بذلك.


كمتداول فوركس، لا أقضي أكثر من 20-30 دقيقة من وقتي في فحص الرسم البياني كل يوم. التجارة المهنية لا تعني إنفاق عدة ساعات على الكمبيوتر وتحليل عشرات المخططات والأطر الزمنية. التحقق من الإطار الزمني اليومي لأزواج العملات والأسهم التي تتبعها، هو ما عليك القيام به كل يوم. إذا كان هناك أي إعداد التجارة، يمكنك أن ترى على الفور لأن يصيح إعداد التجارة قوية عليك أن أعتبر.


يجب عليك أيضا التحقق من الأطر الزمنية الأسبوعية كل عطلة نهاية الأسبوع والأطر الشهرية مرة واحدة يفتح الشمعدان الشهري الجديد. هذه هي أقوى الأطر الزمنية والإعدادات التجارية التي تشكل يمكن أن تكون مربحة جدا.


القيام بكل هذه، يمكن & # 8217؛ ر يأخذك أكثر من 20-30 دقيقة يوميا. إذا كنت تنفق المزيد من الوقت على تحليل الرسوم البيانية، ثم أستطيع أن أقول أنك لست تاجر مربحة حتى الآن. إذا كنت تحاول إقناع نفسك بأن يتم تشكيل إعداد تجاري قوي بينما كنت تعرف أنه ليس قويا، ثم كنت لا تزال بحاجة الى مزيد من الوقت للتعلم وتصبح تاجر منضبطة.


3. أنا انتظر أفضل الإعداد.


بعض أشكال التجارة الضعيفة تشكل على الرسوم البيانية كل يوم. هذه الاجهزة هي للتجار الذين يريدون أن يخسروا المال. فهي ليست للمتداولين المحترفين وذوي الخبرة. لذلك أترك تلك الاجهزة للآخرين. انتظر أفضل والإعدادات القوية، ولحسن الحظ أنها تشكل دائما. أنها لا تشكل في كثير من الأحيان كما ضعف الاجهزة. لكنها تكفي لتحقيق بعض الأرباح من الآن فصاعدا.


عدم وجود إعداد تجاري قوي لا تجعلني مستاء. لقد مضى وقت طويل على استخدامه. نحن ليس من المفترض أن يكون الاجهزة التجارية قوية كل يوم.


4. أنا بدقة استخدام وقف الخسارة معقولة.


وقف الخسارة هي واحدة من أهم الأشياء في التداول. أولئك الذين لا يضعون وقف الخسارة سوف تكون خارج اللعبة عاجلا وليس آجلا. يمكنك بسهولة مسح حساب مليون دولار مع موقف واحد فقط، إذا لم تقم بتعيين وقف الخسارة المناسبة. لقد رأيت شخصا محو حسابا بقيمة 7 ملايين دولار، لأنه لم يحدد أي وقف الخسارة وإدارة المخاطر المناسبة، وأكد أن مواقفه كانت صحيحة وأن السوق سوف تتحول أخيرا لمتابعة اتجاهه المفضل. السوق لم يستدير، ولكن عندما تم تفجير حسابه بالفعل.


يجب أن يخبرك نظام التداول الخاص بك عن أفضل وأفضل مكان لوضع وقف الخسارة، وإلا يجب عليك البحث عن نظام تداول آخر. لكل من المواقف التي تأخذها، يجب عليك تعيين وقف الخسارة المناسبة والمعقولة التي ليست ضيقة جدا أو واسعة. يجب عليك عدم توسيع وقف الخسارة الخاص بك عندما يذهب السعر ضدك، وعلى وشك ضرب وقف الخسارة. أيضا، يرجى ملاحظة أن وقف الخسارة واسعة جدا مثل وجود أي وقف الخسارة. وفقدان وقف ضيق جدا يسبب لك أن تفقد المال حتى عندما يكون موقفك الصحيح.


للبقاء بعيدا عن العواطف، أنا & # 8217؛ ر التحقق من الرسوم البيانية عندما كنت تأخذ موقفا. التحقق من المخططات عندما يكون لديك مواقف مفتوحة يمكن أن تؤدي إلى المشاعر السلبية والضارة التي تسبب لك ارتكاب الأخطاء. عندما ترى موقفك هو فقدان، وتحصل على العاطفية وأنت إغلاق موقفكم لا تفقد أكثر من ذلك، أو سوف توسيع وقف الخسارة الخاصة بك لأنك تخشى من فقدان في وقت مبكر جدا وتريد أن تعطي موقفكم المزيد من الوقت. عندما وضعك هو كسب المال وكنت تشاهده، يمكن أن المشاعر الخاصة بك يسبب لك لإغلاق الموقف، لأنك تعتقد أنه من الممكن أن يتحول السوق في جميع أنحاء وتفقد الربح وضعك.


لا & # 8217؛ الحصول على العاطفية بسهولة، ولكن أنا أفضل عدم التحقق من الرسوم البيانية ومواقعي. أنا اتخاذ مواقف، تعيين وقف الخسارة والهدف ومن ثم أعود في اليوم التالي.


5. أنا لا أضيف إلى بلدي مراكز سيئة (متوسط ​​أسفل)


بدلا من التداول وكسب المال، بعض الناس في محاولة دائما لإثبات أنهم على حق، أو أنها محاولة لكسر الآخرين & # 8217؛ السجلات. لذلك، عندما يأخذون موقف ويذهب ضدهم، فإنها تأخذ المزيد من المواقف ربما لضرب نقطة تحول السوق في نهاية المطاف. ومع ذلك، في معظم الحالات يستمر سوق الفوركس على نفس الاتجاه وسوف هؤلاء التجار تفقد كل ما لديهم في حساباتهم. هذا لا يتم تداوله. انها القمار.


التاجر الجيد ليس الشخص الذي يضاعف حسابه كل شهر. يمكنك مضاعفة أو ثلاثة أضعاف حسابك عن طريق المتوسط ​​إلى أسفل إذا كان السوق يتحول أخيرا وأخيرا إغلاق جميع المواقف الخاصة بك مع الربح. ومع ذلك، سوف يمحو حسابك في المرة القادمة التي تكرر هذه الطريقة لأن السوق ليس من المفترض أن يستدير كل يوم. ويمكن أن تستمر الاتجاهات القوية حتى لسنوات. تاجر جيد هو الشخص الذي يتبع بشكل صحيح الأسواق الحركات والاتجاهات القوية. هذا هو السر الرئيسي.


6. أنا لا الإفراط في التجارة.


التداول المفرط هو متلازمة أخرى أرى بين التجار الفوركس المبتدئين. الإفراط في التداول لا يساعدك على كسب المزيد من المال. فإنه يسبب لك أن تفقد أموالك بشكل أسرع. فمن الممكن أن تضاعف حسابك في وقت قصير من خلال الإفراط في التداول، ولكن سوف يمحو حسابك في اليوم التالي، لأنك لن تكون محظوظا كل يوم. إذا كنت التجارة على أساس الحظ، يوم واحد كنت الفوز، وفي اليوم الآخر تخسر كل ما قمت به بالفعل.


7. أنا لا خطر الكثير من المال.


أنا لست الجشع على الإطلاق. أنا لا أحاول أن تصبح مليونيرا متعددة وجعل الملايين من الدولارات كل شهر. فمن الممكن لجعل الملايين على ورقة ومع حساب تجريبي، ولكن التداول المباشر هو مختلف.


أنا أبدا فتح حساب كبير لجعل بلدي وسيط الجشع. أنا التجارة مع كمية صغيرة من المال، ورفعه إلى بعض كمية معقولة، ومن ثم سحب معظم جزء منه وترك كمية صغيرة في حسابي مرة أخرى. أنا دائما القيام بذلك.


أنا أستمتع نموا حساب صغير. أنا لا أحب أن يكون حساب مليون دولار وجعل 50K $ كل شهر، وسحب الأرباح وترك عاصمتي هناك. هذا أمر صعب جدا عند التداول من خلال وسطاء التجزئة.


بعد عدة سنوات من العمل واكتساب الخبرات، جاء رفاقا التجاري لي وأنا إلى هذا الاستنتاج أننا أفضل من أن تنمو حسابات صغيرة، بدلا من وجود حساب كبير. هذا هو أكثر أمانا، وإلى جانب ذلك، فإنه يزيل العواطف الضارة، وخاصة الخوف.


يمكنك حفظ الربح الخاص بك وتحويله إلى رأس مال ضخم بعد فترة من الوقت. ثم كنت التجارة من خلال حساب مصرفي. هذا ما يفعله التجار المحترفين. عليك أن تكون سعيدا مع حساب صغير وربحية صغيرة في حين لديك للتجارة من خلال وسطاء التجزئة.


8. لا أتنافس مع التجار الآخرين.


في تداول العملات الأجنبية، فمن السخرية للتنافس مع التجار الآخرين، لأن أي تاجر لديه نمط مختلف. أي تاجر ينظر إلى السوق من زاوية مختلفة، لذلك التجار لا يمكن أن تتنافس مع بعضها البعض.


في حين أن المتداول المحافظ يجعل ربح 100 نقطة فقط في الشهر، تاجر آخر يجعل 800 نقطة. كلاهما عظيم، ولا يمكن للمرء أن يقول أي واحد هو أفضل، لأن كلا منهم منضبطة بما فيه الكفاية لمتابعة نظام التداول الخاصة بهم والأسلوب، وهو ما تاجر المهنية لديها للقيام به.


أنا أعرف نفسي تاجر جيد، وأنا لا أحاول أن تتنافس مع صديق الذي يتاجر أكثر مني ويجعل المزيد من المال. نحن على حد سواء جيدة، ولكن فقط لدينا أسلوب التداول هو مختلف. نمط التداول له علاقة مباشرة مع شخصية. وبما أن لكل شخص شخصية مختلفة، فلا يمكن لأحد أن يتنافس مع تاجر آخر في التداول.


9. أنا لا محاولة لجعل العيش من خلال التداول.


هذا هو أهم سر معلمتي علمتني في اليوم الأول. يمكنك كسب المال من خلال الفوركس أو أي نوع آخر من التداول عندما يكون لديك لكسب المال. التداول هو فرصة استثمارية لزراعة ثروتك، وليس وسيلة جيدة لكسب لقمة العيش. اعرف المزيد هنا: استراتيجيات التداول لا تعمل إذا لم تقم باختيار استراتيجية المعيشة المناسبة.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


مرحبا، لقد قرأت مقالاتك على أشرطة البولنجر والشموع بما في ذلك المقالات دوجي. أنا أفهم تماما كيفية تعيين وقف الخسارة ومكان الدخول ولكن أنا غير متأكد من ما ينبغي أن يكون الربح بلدي من حيث حيث أنا تعيينه. أريد أن أضمن أنني ضربت أرباحي حيث لا أضع أرباحي عالية جدا أن أضع خسارة قبل أن أحقق أرباحا. كيف أذهب في هذا؟


إذا عينت & # 8220؛ معقولة & # 8221؛ وقف الخسارة، ثم الهدف الخاص بك يجب أن يكون على الأقل X1 من وقف الخسارة حجم. إذا كان الإعداد التجاري قوي، ثم الهدف الخاص بك يمكن أن يكون حتى X3 من وقف الخسارة.


أنا لا يتمتع كل ما تبذلونه من المادة، كل شيء من ذلك كان دائما تحفيز وملهم لي لمعرفة أفضل. شكرا لمساعدتي كتاجر. ليباركك االرب.


ما أزواج العملات التي تقوم بتحليلها مع هذا النظام؟


19 زوجا بالإضافة إلى الذهب.


يوروس، غبوسد، أوسشف، أوسجبي، غبجبي، ورجبي، أوسكاد، أودوس، نزدوسد، ورغب، غبود، غبكاد، غبشف، يورود، وركاد، تشفجبي، أودجبي، كادجبي، أودكاد، غولد.


سيدي العزيز، لقد حصلت حقا على نقطة ما كنت أبحث عنه. سيدي سوف يو من فضلك قل لي أي إطار زمني يجب أن نستخدمها لتداول السلع.


وأود أن استخدام اليومية والأسبوعية والشهرية.


ما هو عدد صحيح من الصفقات لوضعه لمتداول من ذوي الخبرة بعد تحليل 20 زوج من العملات؟


ومن المستحيل إعطاء إجابة دقيقة على هذا السؤال. في بعض الأيام لا تأخذ أي مواقف. أحيانا أنا تأخذ بضع. أعني 1 إلى 3 وظائف.


عزيزي كامل قال لك أن تأخذ الموقف الخاص بك بعد إغلاق الشمعدانات اليومية. ماذا يعني هذا . ونحن في الهند لديها جدول زمني مختلف. والتي هي أفضل للتجارة في الفترة الزمنية أو فترة زمنية لدينا. يرجى اقتراح.


أفضل وقت لإغلاق الشمعة اليومية هو 05:00 إست. يجب عليك استخدام المنصات التي تغلق شمعة اليومية في 05:00 إست. والسبب هو أنه في ذلك الوقت يتم إغلاق جميع الأسواق، وخاصة نيويورك ولندن السوق والشمعة شكل يعكس كلا من هذه الحركات الأسواق.


عزيزي كامل، هل يمكنك شرح أفضل مع بعض الأمثلة عند دخول السوق بعد إغلاق الشمعة اليومية وعند وضع أمر معلق؟ على سبيل المثال، عندما ترى نمط التجوال الذي تدخله مباشرة بعد الإغلاق اليومي أو يمكنك وضع أمر معلق؟


كريس وكامل شكرا على المدخلات والتوجيه & # 8230؛ & # 8230؛.


مرحبا بك.


وقف الخسارة هو شيء القرف. في تجربتي، كما يعلم كل واحد يكرر التاريخ نفسه، على الأقل من خلال عدم وضع سي يمكنك الانتظار للحصول على ارتداد السوق ويمكن أن تجعل الحد الأدنى الخاص بك الخسارة كما يعكس السوق نفسه. ولكن وضع سي، وهو شيء محدد التي يمكنك الذهاب إلى فقدان المال. وماذا لو كان الشمعدان لديه ظل طويل الذي يلمس لك سي. LOL..and ثم يذهب السوق في هذا الاتجاه لأنه قمت بتعيين تب .. ثم ماذا .. لتبكي أكثر من انقسام الحليب .. بوفيه رارين وغيرها من التجار الشهير أبدا استخدام أي وقف الخسارة في حياتهم بأكملها. لذلك ينبغي أن تكون خسارة كل أموالهم، لكنها ملياردير & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛.


يبدوا مألوفا. سمعت هذا في شريط فيديو من قبل ما يسمى المليونير:


1. تعيين أي وقف الخسارة، لأن وارن بوفيه وغولدمان ساكس أيضا لا & # 8217؛ ر تعيين أي وقف الخسارة.


2. التاريخ لا يعيد نفسه.


هل أنت متأكد من أنه إذا قمت بتعيين أي وقف الخسارة سوف يتحول السعر ويمكنك الخروج مع أي خسارة؟ أولئك الذين يمحو حساباتهم يعتقدون مثل هذا؟


اسمحوا & # 8217؛ ق ويقول وارن بوفيه وغيرها من التجار الشهيرة تعيين أي وقف الخسارة. هل لديك أي علاقة مع تجار التجزئة مع حساب 1000 $؟ هل يمكن أن تتداول مثل وارين بوفيه؟ هل يعرفون ما يعرف وارن بوفيه واستشاريه المالي والاستثماري؟


إذا كنت ترغب في تجربة كيف التداول دون وقف الخسارة يمكن مسح حسابك، ثم فتح حساب تجريبي واتخاذ مواقف دون وقف الخسارة.


إذا كنت ترغب في معرفة كيف يكرر التاريخ نفسه، ثم فتح حساب تجريبي آخر والتجارة دون وقف الخسارة، بعد أن تم مسح حسابك التجريبي الأول بها.


لا أعتقد أن أي شيء تسمعه أو تقرأه عبر الإنترنت.


أنا أتفق معك كريس سير، لم أكن أقول إن التاريخ لا يكرر نفسه. شخصيا أعتقد أن هناك معايير ل سي. إذا كنت تستخدم حجم 1 لوت أو أقل، ثم لا حاجة لاستخدام سي / تب، وأنا استخدام نفس الاستراتيجية في حساباتي. لم قلت أنك لا يمكن أن يكون أي خسارة من خلال وضع أي سي. قلت أنه يمكنك تقليل الخسارة الخاصة بك، ولكن سي هو شيء محدد أن لديك لخسارة. في واحدة من بلوق الخاص بك تقول أنك تكره المؤشرات الفنية لم يكن لديك نقطة صالحة أن أين تعيين الدعم أو المقاومة أو تب أو SL & # 8230؛ أنا أتفق تماما معكم على هذا. وبعبارة أخرى. يتيح لك الخروج سي 10 نقطة فوق الخاص بك الحالي شراء / بيع مستوى وكان لديك فكرة معينة أن السوق سوف ترتفع / down. then ماذا لو تأتي الأخبار والسوق ضرب مرة أخرى سي الخاص بك. بينما يتغير اتجاه السوق ويذهب إلى الجانب تب الخاص بك، أين هو الربح الخاص بك؟ لا ربح لأن سي الخاص بك وضرب و أودر الخاص بك هو وثيق. هل سوف تفتح موقف آخر؟ بينما عندما يكون لدينا استراتيجية العمل السعر وبعض المؤشرات مثل رسي / ستوكاستيك ثم يمكننا أن يكون فكرة أن ما سيحدث في السوق يجب أن أغلق طلبي أو لا بد لي من الانتظار، لأن ليس لدي تب / سي & # 8230؛ & # 8230؛ أن & # 8217؛ ما أريد أن أقول .. يرجى دليل لي. وسأكون ممتنا لك سيدي.


رائع! شكرا لك، أنا & # 8217؛ فقدت سوو الكثير من المال في محاولة للعثور على & # 8220؛ سر & # 8221؛ إلى التداول. العثور على موقعك كان معجزة!


شكرا لدعم المستمر وتكرار التعليمات.


هل يرجى تقديم مقالة عن & # 8216؛ ما هو أوفيرترادينغ & # 8217 ؛؟


باستخدام نظام لوكسكوت في حين يجري منضبطة في تطبيق مخاطر الحساب٪، أرى أنه في ظل ظروف السوق العادية يكاد يكون من المستحيل ل & # 8216؛ أوفيرتراد & # 8217؛. ولكن في ظل بعض ظروف السوق فمن الممكن أن المزيد من الاجهزة التجارة يمكن أن تظهر فجأة في يوم واحد بعد أيام عديدة من أي أجهزة الإعداد. 30 أزواج قد يعني أحيانا 6 تظهر الاجهزة. 6 الاجهزة يعني 12 المواقف (2 في الإعداد.) (أنا لا أعتقد أنه كمبتدئ يمكن أن إدارة العديد من بتو). في 2٪ لكل منهما هو 24٪ من الحساب المعرض للخطر & # 8211؛ ولكن الاجهزة ستكون قوية في ظل النظام وقابلة للحياة. وأنا أعلم أن هذا السيناريو هو افتراضي وأنك التجارة فقط حتى 5 الصفقات في الشهر & # 8211؛ ولكن كيف كل هذا يصلح في مسألة أوفرترادينغ ونقطة & # 8220؛ عندما يكون الموقف قوي جدا، وأنا أعتبر & # 8221؛؟ آسف إذا كنت غير واضح هنا.


لقد رأيت المصطلح & # 8216؛ أوفيرترادينغ & # 8217؛ المذكورة عدة مرات في تصفح الإنترنت وفي مقالاتك، ولكن أعتقد أنني لم أفهم تماما حتى الآن.


أنت واضح بما فيه الكفاية.


أنت محق. إذا كنا حقا اتباع نظام التداول لدينا وانتظر الاجهزة قوية جدا، ونحن لا يمكن أوفرتريد. يحدث أوفيرتردينغ عندما التجار اتخاذ الاجهزة ضعيفة وإساءة استخدام نفوذ حسابهم.


عندما يشكل نظام التداول لدينا عدة مواقف قوية في نفس الوقت، يمكننا ببساطة اختيار اثنين من الاجهزة التي تبدو أقوى. يمكننا بسهولة اختيار حجم الموقف المناسب، وليس للخطر كثيرا.


في المناقشة المذكورة أعلاه، يشار إلى أنه لإعداد تجاري واحد 2 مواقف يمكن اتخاذها. (6 إعدادات و 12 مواضع). لم أستطع فهمه بوضوح.


لإعداد تجاري واحد، اعتقدت يمكن اتخاذ موقف واحد فقط (إما طويلة أو قصيرة اعتمادا على إعداد التجارة). كيف يمكن اتخاذ موقفين لإعداد تجاري واحد؟


هل تعني إما وضعين قصيرين أو اثنين قصيرين؟ إذا كان الأمر كذلك، أرين منطقيا & # 8217؛ ر هي نفسها؟ ما هي ميزة اتخاذ 2 مواقف في إعداد التجارة واحد.


وليس من الضروري اتخاذ موقفين. ومع ذلك، يمكنك القيام بذلك لتعظيم الربح الخاص بك. لدي بعض التفسيرات هنا:


مرحبا كريس، كنت أتساءل كيف العديد من الصفقات سكا شهريا تفتح مع نمط الشمعدان واستراتيجية الفرقة بولينجر.


اسف على سوء لغتي الانجليزية.


ماذا تعني ب & # 8220؛ سكا & # 8221؛ ؟


خطأي، يعني عدد الصفقات التي تفتح شهريا مع شمعدان الأبوة و بولينجر الفرقة.


لا يوجد عدد دقيق أو دقيق لعدد الإعداد. ويمكن أن يكون من عدد قليل إلى عدد قليل إلى 10 أو في بعض الأحيان 15 وظيفة. ذلك يعتمد على عدد من الأسواق التجارية شكل الأسواق.


كم عدد النقاط في السنة التي تحصل عليها من هذه الإستراتيجية، 3000؟ ما هو أفضل ما لديكم العام. مع تحياتي.


أقترح عليك باكتست نفسك & # 8211؛ هذا سوف تعطيك الثقة في أن النظام يعمل.


أنا حقا الاستمتاع مقالات التداول الخاصة بك. أنا أحب موقع ويب لكشوت. أعرف أن الكثير من الناس يطلبون منك نشر المزيد من المقالات عن طريقتك. أنا لا أريد أن أزعج، ولكن آمل أن تختار أن تذهب إلى عمق حول الطريقة الخاصة بك. وقد قدم كريس الكثير من المعلومات. لذلك الكثير من الأحجار الكريمة. أحب ما أعطاه لنا. أحب أن أسمع المزيد عن ما تبحث عنه يوما بعد يوم. بارك الله لكم جميعا. أنا ممتن جدا لجميع المعارف التي شاركتها!


ملهم جدا كامل، وهذا يبدو وكأنه صلاة لأذني.


وسوف أضع كل تلك الكلمات الجيدة على جدار بلدي من أجل التأكد من أن نتذكر عندما يحين الوقت، وسوف يكون في روتين يومي للذهاب من خلال ذلك.


أشعر بالامتنان لوجدت، لوكسكوت.


العديد، شكرا جزيلا لتبادل الخبرات الخاصة بك والحكمة معنا.


مفيدة جدا وفتح العين & # 8230؛ !!


شكرا لمساهمتك كامل. )


كثير، شكرا جزيلا لمقالة لا تقدر بثمن!


أتمنى لكم الصحة والنجاح، عزيزي كريس وعزيزي كامل!


أولا أود أن أشكركم والفريق في لوكسكوت كثيرا على ما تقومون به بالنسبة لنا، وخاصة ل & # 8220؛ نوبيز & # 8221؛ مثلي وأنا واثق من العديد من الآخرين.


في الآونة الأخيرة كان لديك مقال حول كيفية نقل الرسوم البيانية شمعدان واحد في وقت واحد لممارسة الشمعدان / B. B. خطة التداول.


أنا تشغيل MT4 بلدي على جهاز كمبيوتر أبل وهذه التعليمات تعمل ل P. C. ولكن ليس أبل. هل يمكن لأي شخص في مجتمع لوكسكوت الحصول على أية نصائح حول كيفية القيام بذلك على أبل؟


بلدي MacMT4 يعمل على أبل عبر شيء يسمى & # 8220؛ النبيذ & # 8221؛ و & # 8220؛ خادم النبيذ & # 8221؛، غير متأكد ما هو عليه، ولكنه يعمل. أنا تحميله مجانا من الإنترنت عند البحث & # 8220؛ كيفية تشغيل MT4 على أبل ماك & # 8221؛


أي نصيحة سيكون موضع تقدير كبير.


مرة أخرى، شكرا جزيلا.


مرحبا بك.


لسوء الحظ أنا لست جيدة مع آلات أبل. نأمل أحد أعضاء لوكسكوت مساعدتك في ذلك. أقترح عليك أن تنشر سؤالك إلى منتدى MT4. سوف تحصل على الجواب أسرع بكثير:


أنا & # 8217؛ م شخصيا سعيدا كثيرا مع استراتيجية لقد تعلم هنا. نتائج رائعة باستخدام بب & أمب؛ كاندلز برياكوت، أيضا مع دب و كامل كذلك. لذلك شكرا على ذلك. انها & # 8217؛ ق أكثر من ذلك بما فيه الكفاية.


أنا أفهم أهمية الانضباط كالتاجر، وخاصة بدءا من حساب صغير، ولكن هل لديك نظام تجاري مختلف عندما تقترب الأحداث الكبيرة؟ (على سبيل المثال، بريكسيت والانتخابات الأمريكية في الماضي أو الانتخابات المقبلة في فرنسا وهولندا).


ما هي أفضل طريقة للربح عندما يتفاعل السوق بشكل جذري مع الأخبار؟ هل لا نزال نخاطر بحدود 2٪؟ هل يجب علينا أن نضع وقف الخسارة أم نتبع السوق؟


لا يزال بوسعنا الانتظار حتى تشكل الشموع إشارات بناء على الحدث الكبير وعلى الأطر الزمنية الطويلة. مثل هذه الأحداث عادة ما تجعل المسامير التي يمكننا بسهولة التجارة وتحقيق الكثير من الأرباح منها في حين أن الغبار هو بالفعل استقر وليس هناك خطر. وقد أوضح كريس هذا بوضوح هنا:


نعم، يجب عليك دائما خطر 2-3٪ أو أقل.


شكرا على مقالات عظيمة كريس.


الكثير من التجار الذين يستخدمون مؤشرات إي .. للتعرف على شمعدان نمط .. ربما التي يمكن استخدامها من قبل لي أو غيرها من التجار المبتدئين .. لأنه من ديفيلكولت لنرى ما تراه على نفس الرسم البياني ..


أنا لا أعتقد أن إي يمكن أن أقول لكم ما إذا كان نمط شمعدان قوي بما فيه الكفاية أم لا.


أنا أتفق معك كريس.


وقت طويل على الذهاب قبل هذه الشبكة تغيير اسمها إلى لوكسكوت لقد وجدت إي مؤشر دب نمط التي أدلى بها فريقك الذي كان مبرمج هل تذكر ؟؟ هل ظلت منطقة العد موجودة؟ لا أستطيع العثور عليه في الويب الجديد.


وينبغي أن يكون حيث كان. لا & # 8217؛ ر أعتقد أن أي شخص قد أزالها.


مادة كبيرة، وذلك بفضل حفنة لتقاسم 🙂


أنت تقول: & # 8220؛ يمكنك حفظ الربح الخاص بك وتحويله إلى رأس مال ضخم بعد فترة من الوقت. ثم يمكنك التداول من خلال حساب مصرفي. & # 8221؛


ما المقصود ب & # 8220؛ التداول من خلال حساب مصرفي. & # 8221؛ ؟


الفوركس للمبتدئين.


6 أسرار بسيطة للتداول الفوركس ناجحة.


النظام الذي نوقش هنا ليس الكأس المقدسة لتداول العملات الأجنبية. لا يوجد شيء من هذا القبيل. كيف تصبح تاجر الفوركس مربحة لديها أكثر بكثير للقيام عقلية من مع استراتيجية تجارية محددة. في الواقع، لا استراتيجية تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون مربحة إذا كان التاجر لديه عقلية خاطئة.


إن نظام غرابيت © الذي طورته سيؤدي إلى تحسين عقلية التداول الخاصة بك، بحيث يكون أفضل نحو التداول بشكل مربح. ويتكون النظام من 6 مبادئ بسيطة، من الحروف الأولى تشكل كلمة غرابيت.


هل من الصعب اتباع هذا النظام؟ لا. هذا يعني أنه من الصعب الإقلاع عن التدخين؟ أولئك الذين يدخنون من قبل - أو ما زالوا يدخنون - ربما يقولون أنه من الصعب جدا (جدا). ولكن إذا كان هذا هو إجابتك، تسأل نفسك ما هو من الصعب جدا حول عدم إضاءة سيجارة أخرى؟


حسنا، دعونا ننظر إلى المبادئ الستة لنظام غرابيت.


هذا هو حقا مبدأ المبدأ الذي يجب أن يلعب دورا في كل مسعى رئيسي تقوم به. عندما تعين على مسار جديد، فإنه يساعد على وضع أهداف واضحة، يمكن تحديدها لتوجيه لكم. إذا لم تحدد أي أهداف على الإطلاق، أو أهداف غامضة، فلم يكن لديك أي شيء لقياسه. أهداف واضحة تساعدك على البقاء على الطريق على الطريق إلى النجاح.


هذا المبدأ الثاني يسير جنبا إلى جنب مع الأول. العديد من التجار بداية تحديد الأهداف، إلا أنها ليست واقعية جدا. وضع هدف جعل $ 10،000 الربح السنوي برأس مال تجاري 500 دولار هو متحمس جدا وطموح ومتفائل - كل الصفات محبب جدا - ولكن من الأفضل أن تترك هذه المهمة البعثة إلى هوليوود. وبما أن الفشل في الوصول إلى هدف هو ديموتيفاتينغ جدا، ليس هناك حقا سبب لوضع الأهداف التي من الصعب يبعث على السخرية لتحقيقه.


للتأكد من تعيين أهداف تداول واقعية، يجب عليك الإجابة على الأسئلة التالية لنفسك:


• كم من المال يمكنك أن تستثمر؟ يعتمد هدفك المالي جزئيا على المبلغ المتاح لديك للتداول.


• كم من الوقت يمكنك تكريس للدراسة؟ لمزيد من الوقت يمكنك قضاء على توسيع معرفتك، والمزيد من الاستراتيجيات التجارية يمكنك استكشاف وإتقان. التعلم عن استراتيجيات وتقنيات التداول المختلفة سوف تزيد من فرصة العثور على الاستراتيجية التي تناسب حقا لك.


• كم من الوقت يمكنك تكريس التداول؟ الإجابة عن هذا السؤال سوف تساعدك على عبور عدد من استراتيجيات التداول. على سبيل المثال، إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل والتي تسمح فقط حوالي ساعة من التداول كل يوم، لم يكن لديك لعناء مع التداول خلال اليوم.


كل تاجر ناجح سوف اقول لكم ان الجانب الأكثر تحديا من التداول هو الحفاظ على العواطف. فمن الصعب البقاء في الصفقات التي لديها الكثير من الأرباح غير المحققة، تماما كما أنه من الصعب إغلاق التجارة التي تتحرك ضدك. من الصعب الحفاظ على الاعتقاد في نظام التداول الذي لم تسليم لبعض الوقت، وسهلة جدا لبدء التشكيك في كل ما تفعله.


عليك أن تفعل كل ما في وسعها للحد من إغراء اتخاذ القرارات العاطفية، ومن أهم الخطوات التي يمكن أن تتخذ لتحقيق هذه الغاية هو معرفة أي نوع من المتداول أنت. أي نوع من شخصية التداول لديك؟ هل أنت متهور، (نسبيا) جيدة في أخذ الخسارة؟ هل أنت مريض، منضبطة، هل تعتقد أن الاتجاه الطبيعي للسهم معين هو ما يصل؟


في كتابي "الفوركس للمبتدئين الطموحين" أذهب أعمق في عملية التقييم الذاتي للتجار وأيضا قائمة بعدد من الأسئلة التي سوف تساعدك على قياس شخصية التداول الخاصة بك. إذا كان لديك الكتاب بالفعل، أقترح بشدة أن تقضي بعض الوقت على الفصل حول التقييم الذاتي.


يجب عليك بناء نظام التداول الخاص بك، بدلا من نتف واحد من الإنترنت. وأنا أعلم أنه من المغري ببساطة نسخ نظام التداول لبعض (المفترض) تاجر ناجح، وأنه قد يكون جيدا جدا استراتيجية مربحة جدا ولكن حقيقة أنه يعمل بالنسبة لهم، لا يعني أنها سوف تعمل بالنسبة لك.


أفضل ما عليك فعله هو الإحاطة علما بتلك الاستراتيجيات والسماح للتجار الآخرين بإخبارك بما يناسبهم، لمعرفة الأجزاء التي تتصدى لها حقا. اقتراض القطع والقطع من استراتيجيات التداول الآخرين، ولكن فقط لقوالب لهم في استراتيجية التي يتم تخصيصها لشخصيات التداول الخاصة بك، والظروف المالية والجدول الزمني.


إذا كنت تاجر هواية وترغب فقط في البقاء في السوق دون أن تفقد الكثير، لم يكن لديك لقضاء سنوات بناء النظام الخاص بك، ولكن إذا كنت ملتزما، إذا كنت جادا، إذا كنت ترغب في تحقيق الحرية المالية، مما قد يستغرق لك سنوات قبل أن يكون لديك بناء وضبط نظام التداول الناجح الخاصة بك.


هل تعتقد أن هذا طويل قليلا؟ ماذا عن إذا كنت قد بدأت نشاطا تجاريا وأبلغك شخص ما أنك قد تستغرق الأمر ما بين ثلاث وأربع سنوات قبل أن تصبح نشاطا تجاريا ناجحا. هل تجد أن الغريب جدا؟ لأنه إذا قمت بذلك، فمن الأفضل عدم بدء الأعمال التجارية. التداول في الأسواق المالية من أجل العيش، لتصبح مستقلة ماليا، هو عمل أيضا. فمن المرجح جدا يأخذك بضع سنوات قبل إتقان التداول بشكل مربح باستمرار. (ولا تدع أي شخص يقول لك بشكل مختلف).


لذلك، والعثور على استراتيجية التداول التي تناسب الخاص بك (التداول) الشخصية. صياغة مجموعة، استراتيجية الخروج وتحديد إدارة الأموال المناسبة، وكنت في طريقك.


Impassionate.


الشيء المثير للاهتمام حول كلمة 'إمباسيونات' هو أن لديها معانيين معاكسين. من ناحية يعني أن يكون متحمسا شيء، ومن ناحية أخرى فهذا يعني أن يكون ديسباسيونات. كالتاجر تحتاج كل من هذه المعاني لتصبح ناجحة.


كن متحمسا للتجارة.


انظروا، إذا كنت فقط في ذلك للحصول على المال ولا يهتمون على الإطلاق للمخططات، وتطوير الأسعار، والأخبار المالية، أو كيف الصكوك المختلفة قابلة للتداول ترتبط مع بعضها البعض، وبعبارة أخرى إذا كنت لا تحب اللعبة، ربما لن تستمر طويلا كالتاجر. في البداية قد تكافح، وسيكون هناك بالتأكيد فترات صعبة، لذلك إذا لم يكن لديك أي شغف للنشاط في حد ذاته، للتداول في حد ذاته، سيكون من الصعب جدا من خلال الحصول على تلك الفترات الصعبة.


أن يكون ديسباسيونات عند التداول.


كنت قد بنيت بعناية نظام التداول الذي يناسب شخصية التداول الخاص بك، التي لديها مجموعة قوية، واستراتيجية الخروج وإدارة الأموال. أحد الأسباب الرئيسية لوجود نظام تداول هو الحفاظ على اتخاذ القرارات العاطفية. لذلك، الآن أن كنت في السوق حان الوقت للسماح النظام الخاص بك القيام بعملها.


لذلك، عندما يكون الموقف مفتوحا كنت ديسباسيونات. النظام الخاص بك هو تشغيل التجارة، وكنت لا يهمني أي من الطريق سواء كانت التجارة أو لا يذهب بطريقة أو بأخرى. النظام لا يوفر لك انتصارات 100٪ - لا يمكن للنظام - ولكن قمت بإعداده بحيث تكون مربحة على العموم، والآن لديك للسماح لها أن تفعل ذلك العمل.


هذا لا يعني أنك لا يمكن أبدا تغيير النظام الخاص بك، فهذا يعني أنك يجب أن تثق النظام الخاص بك طالما كنت في التجارة.


عليك أن تثق نظام التداول الخاص بك. عليك أن تثق في الإعداد الخاص بك، عليك أن تثق إدارة أموالك وعليك أن تثق استراتيجية الخروج الخاصة بك. إذا لم تقم بذلك، فمن المحتمل أن تقوم بتغيير النظام قبل أن تتاح له الفرصة لإثبات نفسه.


لنلقي نظرة على مثال. لنفترض أن لديك نظام يوفر 50٪ من الرابحين و 50٪ من الخاسرين. فالتداول الفائز سيجعلك 10 (نقاط، دولار، قضبان الذهب، لا يهم) تجارة خاسرة سوف تكلفك 7. وهذا يعني أنه على المدى الطويل، فإن تنفيذ 100 صفقة سيحقق متوسط ​​ربح صاف قدره 50x3 = 150. لذلك القيمة المتوقعة الخاصة بك هي 1،5 في التجارة.


هذا لا يعني أنك سوف تجعل 150 الربح في كل مرة تقوم بتنفيذ 100 الصفقات. عينة عشوائية من 100 الصفقات يمكن أن تظهر بسهولة 80 الفائزين و 20 الخاسرين، أو العكس. ولكن على المدى الطويل سوف تتحول هذا متوسط ​​صافي الربح من 1،5 في التجارة. وهذا هو، إذا كنت التمسك النظام.


إذا كنت لا تثق النظام الخاص بك، عليك التبديل قريبا جدا إلى نظام آخر، وأنك لن تعرف ما إذا كان أو لم يكن هذا النظام (أو أي نظام تجاري آخر) يعمل أم لا. وبطبيعة الحال يمكنك باكتست النظام الخاص بك، والقيام بذلك سوف تساعدك على صقله قبل أن يعيش، ولكن العديد من التجار لا تزال تواجه صعوبة في اتباع نظام حتى بعد أن أثبتت نفسها في باكتست الصلبة. بمجرد أن يبدأ التداول مع المال الحقيقي، والشك يزحف في بعد اثنين فقط من الصفقات الخاسرة، ثم يبدأ التغيير والتبديل، وتغيير، وعدم الثقة. قبل فترة طويلة، تحول العديد من التجار إلى نظام جديد تماما، وبعد ذلك تتكرر العملية نفسها.


بالطبع يمكنك قرص النظام الخاص بك - ويجب عليك - ولكن نفعل ذلك بحذر، وبصراحة. كنت قد قضيت الوقت في بناء النظام، وتتبع النظام، وتقييم النظام الخاص بك. فقط عندما تجد تسرب على مدى فترة أطول من الوقت يجب عليك ضبط النظام.


إذا كنت لا تثق في النظام بينما كنت في التجارة، سوف تصبح صبر. نفاد الصبر يجعلك الخروج في وقت قريب جدا - يخشى أن الأرباح سوف تبدد - أو في وقت متأخر جدا، لأنك لا تريد أن تأخذ خسارة.


مرة كنت في التجارة وطالما كنت في التجارة، عليك أن تثق في النظام.


يتكون نظام غرابيت من ستة مبادئ عليك اتباعها لتصبح تاجرا ناجحا.


الأهداف - تعيين أهداف واضحة، يمكن تحديدها.


الواقعية - تأكد من أن الأهداف التي حددتها واقعية.


تحليل - معرفة أي نوع من شخصية التداول لديك.


بناء - بناء نظام التداول الخاص بك، واحد الذي يناسب شخصية التداول الخاص بك.


العاطفة - كن متحمسا للتجارة، عاطفي عند التداول.


الثقة - ثق النظام الخاص بك عندما كنت في التجارة، لا يكون الصبر.


بعد هذه المبادئ لن يضمن النجاح كمتداول، لا شيء يمكن، ولكن سيكون لديك الكثير من فرصة لتكون ناجحة إذا كنت تفعل.


هل تريد معرفة المزيد عن تداول الفوركس الناجح؟ تحقق من الفوركس للمبتدئين الطموحين.


نصائح تجارة الفوركس - 20 الأشياء التي تحتاج إلى معرفته ليكون تاجر ناجح.


وقد تسبب الفوركس في خسائر كبيرة للعديد من التجار غير ذوي الخبرة وغير المنضبطين على مر السنين. لا تحتاج أن تكون واحدة من الخاسرين. وهنا عشرين نصائح تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها لتجنب الكوارث وتعظيم إمكاناتك في سوق صرف العملات.


1. تعرف نفسك. تحديد تحمل المخاطر الخاصة بك بعناية. فهم احتياجاتك.


للربح في التداول، يجب أن تجعل التعرف على الأسواق. للتعرف على الأسواق، يجب عليك أولا معرفة والتعرف على نفسك. الخطوة الأولى من اكتساب الوعي الذاتي هي ضمان أن تحمل المخاطر وتخصيص رأس المال إلى الفوركس والتجارة ليست مفرطة أو تفتقر. وهذا يعني أنك يجب أن تدرس بعناية وتحلل أهدافك المالية الخاصة في التعامل مع تداول العملات الأجنبية.


2. خطة أهدافك. التزم بخطتك.


بمجرد أن تعرف ما تريد من التداول، يجب أن تحدد بشكل منهجي إطارا زمنيا وخطة عمل لمهنتك التجارية. ما الذي يشكل الفشل، ما الذي يمكن تعريفه بأنه نجاح؟ ما هو الإطار الزمني لعملية التجربة والخطأ التي ستكون حتما جزءا هاما من تعلمك؟ كم من الوقت يمكنك تكريس التداول؟ هل تهدف إلى الاستقلال المالي، أو تهدف فقط إلى توليد دخل إضافي؟ يجب الإجابة على هذه الأسئلة وما شابه ذلك قبل أن تتمكن من الحصول على رؤية واضحة ضرورية لنهج مستمر والمريض في التداول. كما أن وجود أهداف واضحة سيجعل من السهل التخلي عن المسعى بالكامل في حالة أن تحليل المخاطر / العائد يحول دون تحقيق نتائج مربحة.


3. اختر وسيط بعناية.


في حين أن هذه النقطة غالبا ما تهمل من قبل المبتدئين، فإنه من المستحيل المبالغة في التأكيد على أهمية اختيار وسيط. أن وسيط وهمية أو لا يمكن الاعتماد عليها يبطل كل المكاسب المكتسبة من خلال العمل الشاق والدراسة واضحة. ولكن من المهم بنفس القدر أن مستوى خبرتك، وأهداف التداول تتطابق مع تفاصيل العرض المقدم من الوسيط. ما نوع الملف الشخصي للعميل الذي يريده وسيط الفوركس للوصول؟ هل تتناسب برامج التداول مع توقعاتك؟ ما مدى كفاءة خدمة العملاء؟ كل هذه يجب أن تدقق بعناية قبل البدء في النظر في تعقيدات التداول نفسه. يرجى الرجوع إلى استعراض وسيط الفوركس لدينا للعثور على وسيط موثوق به الذي يميز أسلوب التداول الخاص بك.


4. اختيار نوع حسابك، ونسبة الرافعة المالية وفقا للاحتياجات والتوقعات الخاصة بك.


واستمرارا للبند المذكور أعلاه، من الضروري أن نختار حزمة الحساب الأكثر ملاءمة لتوقعاتنا ومستوى المعرفة. أنواع الحسابات المختلفة التي يقدمها الوسطاء يمكن أن تكون مربكة في البداية، ولكن القاعدة العامة هي أن الرافعة المالية الأقل أفضل. إذا كان لديك فهم جيد للرافعة المالية والتداول بشكل عام، يمكنك أن تكون راضيا عن حساب قياسي. إذا كنت مبتدئا كاملا، فمن الضروري أن تخضع لفترة من الدراسة والممارسة من خلال استخدام حساب مصغر. بشكل عام، كلما انخفض الخطر، كلما زادت فرصك، لذلك جعل اختياراتك في الطريقة الأكثر تحفظا ممكن، وخاصة في بداية حياتك المهنية.


5. البدء بمبالغ صغيرة، وزيادة حجم حسابك من خلال المكاسب العضوية، وليس من خلال ودائع أكبر.


واحدة من أفضل النصائح لتداول العملات الأجنبية هي أن تبدأ بمبالغ صغيرة، والرافعة المالية المنخفضة، في حين إضافة إلى حسابك لأنه يولد الأرباح. ليس هناك ما يبرر فكرة أن حساب أكبر سيسمح بأرباح أكبر. إذا كنت تستطيع زيادة حجم حسابك من خلال خيارات التداول الخاصة بك، والكمال. إن لم يكن هناك، لا توجد نقطة في الحفاظ على ضخ المال إلى حساب الذي يحرق النقدية مثل الفرن يحرق الورق.


6. التركيز على زوج عملة واحدة، وتوسيع كما كنت أفضل المهارات الخاصة بك.


عالم تداول العملات عميق ومعقد، بسبب الطبيعة الفوضوية للأسواق، والشخصيات المتنوعة وأغراض المشاركين في السوق. من الصعب السيطرة على جميع أنواع النشاط المالي المختلفة التي تستمر في هذا العالم، لذلك فمن فكرة عظيمة لتقييد نشاط التداول لدينا إلى زوج من العملات التي نفهم، والتي نحن على دراية. بدءا من تداول عملة أمتك يمكن أن يكون فكرة عظيمة. إذا لم يكن ذلك هو اختيارك، التمسك الأكثر سيولة، والأزواج المتداولة على نطاق واسع يمكن أيضا أن تكون ممارسة ممتازة لكل من المبتدئين والتجار المتقدمين.


7. تفعل ما تفهم.


بسيطة كما هو، عدم الالتزام بهذا المبدأ كان عذاب التجار لا تعد ولا تحصى. بشكل عام، إذا كنت غير متأكد من أنك تعرف ما تفعله، وأنه يمكنك الدفاع عن رأيك مع قوة وقوة ضد النقاد أن كنت قيمة والثقة، لا تتاجر. لا تتداول على أساس السمع أو الشائعات. ولا تتصرف إلا إذا كنت واثقا من أنك تفهم كل من العواقب الإيجابية، والنتائج السلبية التي قد تنتج عن فتح المركز.


8. لا تضيف إلى موقف خاسر.


في حين أن هذا هو مجرد الحس السليم، والجهل بالمبدأ، أو الإهمال في عملها تسببت في الكوارث لكثير من التجار في مجرى التاريخ. لا أحد يعرف أين زوج العملات سوف يتجه خلال الساعات القليلة المقبلة، أيام، أو حتى أسابيع. هناك الكثير من التخمينات المتعلمة، ولكن لا معرفة من حيث السعر سيكون لفترة قصيرة في وقت لاحق. وبالتالي، فإن قيمة معينة فقط حول التداول هو الآن. لا شيء يمكن أن يقال الكثير عن المستقبل. وبالتالي، لا يمكن أن يكون هناك أي نقطة في إضافة إلى موقف خاسر، إلا إذا كنت تحب القمار. يمكن السماح للموقف في الحمراء البقاء على قيد الحياة من تلقاء نفسها وفقا للخطة الأولية، ولكن إضافة إلى أنه لا يمكن أبدا أن يكون ممارسة مستصوبة.


9. كبح جماح مشاعرك.


الطمع، والإثارة، والنشوة، والذعر أو الخوف يجب أن يكون أي مكان في التجار & [رسقوو]؛ العمليات الحسابية. ولكن التجار هم بشر، لذلك فمن الواضح أن علينا أن نجد طريقة للعيش مع هذه المشاعر، في الوقت نفسه السيطرة عليها والتقليل من تأثيرها على حياتنا. هذا هو السبب ينصح دائما التجار أن تبدأ بكميات صغيرة. من خلال الحد من المخاطر لدينا، ونحن يمكن أن تكون هادئة بما فيه الكفاية لتحقيق أهدافنا على المدى الطويل، والحد من تأثير العواطف على خيارات التداول لدينا. نهج منطقي، وأقل كثافة العاطفية هي أفضل نصائح تداول العملات الأجنبية اللازمة لنجاح مهنة.


10- تدوين الملاحظات. دراسة نجاحك والفشل.


ولا يبدأ النهج التحليلي للتداول في التحليل الأساسي والتقني لاتجاهات الأسعار أو صياغة استراتيجيات التداول. ويبدأ في الخطوة الأولى التي اتخذت في مهنة، مع وضع الدولار الأول في موقف مفتوح، والأخطاء الأولى في حساب وطرق التداول. سوف التاجر الناجح الاحتفاظ مذكرات، مجلة من نشاطه التجاري حيث يدقق بعناية أخطائه والنجاحات لمعرفة ما يعمل وما لا. هذا هو واحد من أهم نصائح تداول العملات الأجنبية التي سوف تحصل عليها من معلمه جيدة.


11. أتمتة التداول الخاص بك إلى أقصى حد ممكن.


لقد لاحظنا بالفعل أهمية السيطرة العاطفية في ضمان نجاح مهنة ومربحة. من أجل الحد من دور العواطف، واحدة من أفضل من مسارات العمل سيكون أتمتة خيارات التداول وسلوك التاجر. هذا ليس حول استخدام الروبوتات الفوركس، أو شراء استراتيجيات تقنية باهظة الثمن. كل ما عليك القيام به هو التأكد من أن ردودكم على حالات مماثلة وسيناريوهات التداول هي نفسها مماثلة في الطبيعة. وبعبارة أخرى، لا ارتجال. السماح ردود الفعل الخاصة بك لأحداث السوق تتبع نمط درس واختبارها.


12. لا تعتمد على الروبوتات الفوركس، وأساليب عجب، وغيرها من منتجات النفط ثعبان.


والمثير للدهشة أن هذه المنتجات غير المجربة وغير المختبرة تحظى بشعبية كبيرة في هذه الأيام، مما يولد أرباحا كبيرة للبائعين، ولكن قليلا في طريق المكاسب للمشترين متحمس والأمل. والدفاع المنطقي ضد هذه العناصر السحرية هو في الواقع سهلة. إذا المبدعين عبقرية من هذه الأدوات هي ذكية جدا، والسماح لهم تصبح مليونير مع الاستفادة من اختراعاتهم. إذا لم يكن لديهم مصلحة في فعل الكثير، يجب أن يكون لديك أي اهتمام في إبداعاتهم إما.


13. يبقيه بسيط. يجب فهم كل من خططك التجارية وتحليلها وشرحها بسهولة.


تداول العملات الأجنبية ليس علم الصواريخ. ليس هناك توقع أن تكون عبقرية رياضية، أو أستاذ الاقتصاد للحصول على الثروة في تداول العملات. بدلا من ذلك، وضوح الرؤية، ومحددة جيدا، والأهداف والممارسات التي تمت مراقبتها بعناية توفر أفضل مسار لمهنة محترمة في النقد الاجنبى. لتحقيق ذلك، يجب أن تقاوم إغراء أوفيرسبلاين، أوفيراناليز، والأهم من ذلك، لترشيد الفشل الخاص بك. الفشل هو الفشل بغض النظر عن الظروف التي أدت إلى ذلك.


14. لا تذهب ضد الأسواق، إلا إذا كان لديك ما يكفي من الصبر والمرونة المالية التمسك خطة طويلة الأجل.


بشكل عام، لا ينصح أبدا للمبتدئين بالتداول ضد الاتجاهات، أو اختيار قمم وقيعان من خلال المراهنة ضد القوى الرئيسية لزخم السوق. الانضمام إلى الاتجاهات بحيث عقلك يمكن الاسترخاء. محاربة الاتجاهات، والإجهاد المستمر والخوف سوف حطام حياتك المهنية.


15. فهم أن الفوركس هو حول الاحتمالات.


الفوركس هو كل شيء عن تحليل المخاطر والاحتمال. ليس هناك طريقة واحدة أو نمط من شأنها أن تولد الأرباح في كل وقت. مفتاح النجاح هو وضع أنفسنا في مثل هذه الطريقة أن الخسائر غير ضارة، في حين يتم ضرب الأرباح. إن مثل هذا الوضع ممكن فقط من خالل إدارة مخصصات المخاطر وفقا لفهم االحتماالت وإدارة المخاطر.


16. كن متواضعا وصبرا. لا تحارب الأسواق.


تعرف على إخفاقاتك، وحاول استيعابها إذا تعذر حذفها تماما. قبل كل شيء، ومقاومة الوهم أنك تمتلك بطريقة أو بأخرى الحجر الخيميائي للتداول. مثل هذا الموقف سيكون بالتأكيد مدمرة على حياتك المهنية في نهاية المطاف.


17. تبادل الخبرات الخاصة بك. اتبع الحكم الخاص بك.


في حين أنه من فكرة عظيمة لمناقشة رأيك في الأسواق مع الآخرين، يجب أن يكون الشخص الذي يتخذ القرارات. النظر في آراء الآخرين، ولكن جعل الخيارات الخاصة بك. فمن المال الخاص بك بعد كل شيء.


18. دراسة إدارة الأموال.


وبمجرد أن نجني الأرباح، حان الوقت لحمايتهم. إدارة الأموال هي حول التقليل من الخسائر، وتعظيم الأرباح. للتأكد من أنك لا تقامر بعيدا عن أرباحك التي اكتسبتها بشق الأنفس، إلى & لدكو؛ خفض الخسائر الخاصة بك قصيرة، والسماح الأرباح ركوب & رديقو ؛، يجب عليك الاحتفاظ الكتاب المقدس لإدارة الأموال باعتبارها محور مكتبة التداول الخاصة بك في جميع الأوقات.


19. دراسة الأسواق والأساسيات والعوامل الفنية التي تقود حركة السعر.


أن وضعنا هذا منخفضة جدا في القائمة لا ينبغي أن يفاجئ المتداول من ذوي الخبرة. نادرا ما يكون التحليل الخاطئ هو السبب في حساب محو. مهنة فشل في البدء لا يقتل أبدا نتيجة عواقب تطبيق مزعج أو فهم الدراسات الأساسية أو التقنية. أما القضايا الأخرى ذات الصلة بإدارة الأموال والتحكم العاطفي فهي أهم بكثير من تحليل المبتدئين، ولكن مع التغلب على تلك القضايا وتحقيق مكاسب ثابتة، فإن الحافة المكتسبة من خلال التحليل الناجح للأسواق ستكون قيمة لا تقدر بثمن. التحليل مهم، ولكن فقط بعد أن يتم التوصل إلى موقف سليم من التداول والمخاطر.


20. لا تتخلى.


وأخيرا، شريطة أن تخاطر فقط ما يمكنك تحمله من فقدان والمثابرة، والعزم على النجاح هي مزايا كبيرة. فمن المستبعد جدا أن تصبح عبقرية التداول بين عشية وضحاها، لذلك فمن المنطقي فقط في انتظار نضج المهارات الخاصة بك، وتطوير مواهبك قبل التخلي عنها. وطالما أن عملية التعلم غير مؤلمة، طالما أن المبالغ التي تخاطر بها لا تعطل خططك حول المستقبل وحياتك بشكل عام، فإن آلام عملية التعلم ستكون غير مؤذية.


9 الخدع من تاجر الفوركس ناجحة.


لجميع الأرقام، الرسوم البيانية والنسب، والتداول هو أكثر الفن من العلم. كما هو الحال في المساعي الفنية، وهناك المواهب تشارك، ولكن المواهب سوف يأخذك فقط حتى الآن. أفضل التجار صقل مهاراتهم من خلال الممارسة والانضباط. وهم يقومون بتحليل الذات لمعرفة ما يدفع الصفقات الخاصة بهم وتعلم كيفية الحفاظ على الخوف والجشع من المعادلة. في هذه المقالة سوف ننظر في تسع خطوات تاجر مبتدئ يمكن استخدامها لاتقان له أو لها الحرف؛ للخبراء هناك، قد تجد فقط بعض النصائح التي من شأنها أن تساعدك على جعل الصفقات أكثر ذكاء وأكثر ربحية أيضا.


1. تحديد أهدافك واختيار أسلوب التداول متوافق.


قبل أن تبدأ في أي رحلة، فمن الضروري أن يكون لديك فكرة عن مكان وجهتك وكيف ستصل إلى هناك. وبالتالي، فمن الضروري أن يكون لديك أهداف واضحة في الاعتبار ما كنت ترغب في تحقيقه؛ ثم عليك أن تتأكد من أن طريقة التداول الخاص بك هو قادرة على تحقيق هذه الأهداف. كل نوع من نمط التداول يتطلب نهجا مختلفا ولكل نمط له مخاطر مختلفة، الأمر الذي يتطلب موقفا مختلفا ونهجا للتجارة بنجاح. على سبيل المثال، إذا كنت لا تستطيع المعدة الذهاب إلى النوم مع موقف مفتوح في السوق ثم قد تنظر التداول اليوم. من ناحية أخرى، إذا كان لديك أموال تعتقد أنها سوف تستفيد من تقدير التجارة على مدى فترة من أشهر، ثم تاجر الموقف هو ما تريد أن تنظر في أن تصبح. فقط تأكد من أن شخصيتك يناسب أسلوب التداول تقوم بها. عدم تطابق الشخصية يؤدي إلى الإجهاد وخسائر معينة.


2. اختيار وسيط الذي يوفر منصة التداول المناسبة.


من المهم اختيار وسيط الذي يقدم منصة التداول التي تسمح لك أن تفعل التحليل الذي تحتاجه. اختيار وسيط السمعة هو من أهمية قصوى وقضاء بعض الوقت في البحث عن الاختلافات بين السماسرة ستكون مفيدة جدا. يجب أن تعرف كل وسيط سياسات وكيف انه أو انها تذهب حول جعل السوق. على سبيل المثال، التداول في السوق أو السوق الفورية دون وصفة طبية يختلف عن تداول الأسواق التي يحركها الصرف. عند اختيار وسيط، من المهم أن تعرف سياسات الوسيط الخاص بك. أيضا تأكد من أن منصة التداول وسيط الخاص بك هو مناسبة للتحليل الذي تريد القيام به. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في التداول من أرقام فيبوناتشي، تأكد من أن منصة وسيط يمكن رسم خطوط فيبوناتشي. وسيط جيد مع منصة الفقراء، أو منصة جيدة مع وسيط الفقراء، يمكن أن يكون مشكلة. تأكد من الحصول على أفضل من كليهما.


3. اختيار منهجية وتكون متسقة في تطبيقه.


قبل أن تدخل أي سوق كالتاجر، تحتاج إلى أن يكون لديك بعض فكرة عن كيفية اتخاذ القرارات لتنفيذ الصفقات الخاصة بك. يجب أن تعرف ما هي المعلومات التي سوف تحتاجها من أجل اتخاذ القرار المناسب حول ما إذا كان الدخول أو الخروج من التجارة. بعض الناس يختارون النظر في الأساسيات الأساسية للشركة أو الاقتصاد، ومن ثم استخدام الرسم البياني لتحديد أفضل وقت لتنفيذ التجارة. ويستخدم آخرون التحليل الفني؛ ونتيجة لذلك فإنها سوف تستخدم فقط الرسوم البيانية لوقت التجارة. تذكر أن الأساسيات تدفع الاتجاه على المدى الطويل، في حين أن أنماط الرسم البياني قد توفر فرصا تجارية على المدى القصير. أيا كانت المنهجية التي تختارها، تذكر أن تكون متسقة. وتأكد من المنهجية الخاصة بك هو التكيف. يجب على النظام الخاص بك مواكبة الديناميات المتغيرة للسوق.


4. اختر إطار الدخول والخروج بعناية.


العديد من التجار الحصول على الخلط بسبب المعلومات المتضاربة التي تحدث عند النظر في المخططات في أطر زمنية مختلفة. ما يظهر على أنه فرصة شراء على الرسم البياني الأسبوعي يمكن، في الواقع، تظهر كإشارة بيع على الرسم البياني اللحظي. لذلك، إذا كنت تأخذ اتجاه التداول الأساسي الخاص بك من الرسم البياني الأسبوعي واستخدام الرسم البياني اليومي لدخول الوقت، تأكد من مزامنة اثنين. وبعبارة أخرى، إذا كان الرسم البياني الأسبوعي يعطيك إشارة شراء، انتظر حتى يؤكد الرسم البياني اليومي أيضا إشارة شراء. الحفاظ على توقيت الخاص بك في المزامنة.


5. حساب المتوقع الخاص بك.


التوقع هو الصيغة التي تستخدمها لتحديد مدى موثوقية النظام الخاص بك. يجب عليك العودة في الوقت المناسب وقياس كل ما تبذلونه من الصفقات التي كانت الفائزين مقابل الخاسرين. ثم تحديد مدى ربحية الصفقات الفائزة الخاصة بك مقابل كم خسارة الصفقات الخاصة بك.


نلقي نظرة على آخر 10 الصفقات الخاصة بك. إذا لم تكن قد أجريت صفقات فعلية بعد، عد إلى الرسم البياني الخاص بك إلى حيث كان النظام الخاص بك قد أشار إلى أنه يجب عليك الدخول والخروج من التجارة. تحديد ما إذا كنت قد حققت ربحا أو خسارة. اكتب هذه النتائج لأسفل. مجموع كل ما تبذلونه من الصفقات الفوز وتقسيم الجواب من قبل عدد من الصفقات الفوز التي قمت بها. وفيما يلي الصيغة:


إذا قمت بإجراء 10 صفقات وستة منهم كانت الصفقات الفائزة وأربعة كانوا يفقدون الصفقات، ونسبة الفوز النسبة ستكون 6/10 أو 60٪. إذا كان لديك ستة الصفقات جعلت 2،400 $، ثم سيكون لديك متوسط ​​الفوز $ 2،400 / 6 = 400 دولار. إذا كانت خسائرك 1200 دولار، فسيكون متوسط ​​خسارتك 1200 دولار / 4 = 300 دولار. تطبيق هذه النتائج على الصيغة وتحصل. E = [1+ (400/300)] × 0.6 - 1 = 0.40 أو 40٪. يعني توقع إيجابي بنسبة 40٪ أن النظام الخاص بك سيعود لك 40 سنتا لكل دولار على المدى الطويل.


6. التركيز على الصفقات الخاصة بك وتعلم أن تحب خسائر صغيرة.


مرة واحدة كنت قد مولت حسابك، والشيء الأكثر أهمية أن نتذكر هو أن أموالك في خطر. لذلك، لا ينبغي أن تكون هناك حاجة أموالك للعيش أو لدفع الفواتير الخ النظر في التداول الخاص بك كما لو كان المال عطلة. مرة واحدة في عطلة هو أكثر من تنفق أموالك. لديهم نفس الموقف تجاه التداول. وهذا سوف إعداد نفسيا لك لقبول خسائر صغيرة، وهو أمر أساسي لإدارة المخاطر الخاصة بك. من خلال التركيز على الصفقات الخاصة بك وقبول خسائر صغيرة بدلا من عد باستمرار الأسهم الخاصة بك، وسوف تكون أكثر نجاحا بكثير.


ثانيا، الاستفادة فقط من الصفقات الخاصة بك إلى أقصى خطر من 2٪ من مجموع الأموال الخاصة بك. وبعبارة أخرى، إذا كان لديك 10000 $ في حساب التداول الخاص بك، لا تدع أي تجارة تفقد أكثر من 2٪ من قيمة الحساب، أو 200 $. إذا كانت نقاط توقفك أبعد من 2٪ من حسابك، قم بتجارة إطارات زمنية أقصر أو خفض الرافعة المالية.


7. بناء ردود فعل إيجابية الحلقات.


يتم إنشاء حلقة ردود فعل إيجابية نتيجة لتجارة جيدة التنفيذ وفقا للخطة الخاصة بك. عند التخطيط للتجارة ومن ثم تنفيذها بشكل جيد، يمكنك تشكيل نمط ردود فعل إيجابية. النجاح يولد النجاح، والذي بدوره يولد الثقة - وخاصة إذا كانت التجارة مربحة. حتى لو كنت تأخذ خسارة صغيرة ولكن القيام بذلك وفقا للتجارة المخطط لها، فإنك سوف بناء حلقة ردود فعل إيجابية.


8. إجراء تحليل عطلة نهاية الأسبوع.


في عطلة نهاية الأسبوع، عندما يتم إغلاق الأسواق، دراسة الرسوم البيانية الأسبوعية للبحث عن أنماط أو الأخبار التي يمكن أن تؤثر على تجارتك. ولعل نمطا يصنع قمة مزدوجة، وتشير النقاشات والأخبار إلى انعكاس السوق. هذا هو نوع من الانعكاسية حيث يمكن أن يكون نمط يدفع النقود في حين أن النقاد تعزز النمط. أو قد يخبرك النقاد بأن السوق على وشك الانفجار. ربما هؤلاء هم النقاد أملا في جذب لكم في السوق حتى يتمكنوا من بيع مواقفهم على زيادة السيولة. هذه هي أنواع الإجراءات التي يجب البحث عنها لمساعدتك في صياغة أسبوع التداول القادم. في ضوء بارد من الموضوعية، وسوف تجعل أفضل خططكم. انتظر الاجهزة الخاصة بك وتعلم أن يكون المريض.


9. احتفظ بسجل مطبوع.


حفظ سجل مطبوع هو أداة تعليمية كبيرة. اطبع مخططا واسرد جميع أسباب التجارة، بما في ذلك الأساسيات التي تؤثر على قراراتك. وضع علامة على المخطط مع الإدخال ونقاط الخروج الخاصة بك. قم بعمل أي تعليقات ذات صلة على الرسم البياني. سجل هذا السجل حتى يمكنك الرجوع إليه مرارا وتكرارا. لاحظ الأسباب العاطفية لاتخاذ الإجراءات. هل ذعرت؟ هل أنت جشع جدا؟ هل كنت مليئة بالقلق؟ لاحظ كل هذه المشاعر على السجل الخاص بك. فقط عندما يمكنك الاعتراض على الصفقات الخاصة بك أنك سوف تطوير الرقابة النفسية والانضباط لتنفيذ وفقا لنظامك بدلا من عاداتك.


الخط السفلي.


الخطوات المذكورة أعلاه سوف تقودك إلى نهج منظم للتداول وفي المقابل يجب أن تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر دقة. التداول هو الفن والطريقة الوحيدة لتصبح أكثر كفاءة من خلال ممارسة متسقة ومنضبطة. تذكر التعبير: كلما كنت أصعب ممارسة الحظ ستحصل.


9 أسرار لتجارة الفوركس مربحة.


اليوم أنا رسميا السماح "القط من الحقيبة". أنا ذاهب لتعطيك 9 أسرار بيج لتجارة مربحة ... حسنا موافق، فهي ليست حقا "أسرار"، لكنها 9 أشياء مهمة جدا أنا شخصيا القيام به أو قد فعلت ذلك ساعدني تصبح تاجر أفضل. لسوء الحظ، لا توجد "أسرار" لكسب المال في الأسواق، ولكن هناك أشياء تحتاج إلى القيام بها على الأرجح لا تفعل، الأمر الذي سيزيد كثيرا من احتمالات أن تصبح تاجرا مربحا. لذلك، من دون مزيد من اللغط، وهنا بلدي 9 أسرار غير سرية جدا لنجاح تداول العملات الأجنبية:


1) اختيار واحد طريقة التداول والحفاظ عليه نظيفة وبسيطة. لا تذهب إضاعة الوقت في محاولة لجعل معنى 15 مؤشرات الجص في جميع المخططات الخاصة بك مثل قطعة من الفن التجريدي. الحقيقة حول استراتيجيات التداول هو أن العثور على واحد أن يمنحك حافة عالية الاحتمال في السوق ليست صعبة. ولكن إذا كنت أكثر من تعقيد ذلك وخلط نفسك في هذه العملية، وأنت تسير على القيام بقدر كبير من الضرر لحساب التداول الخاص بك. انظروا، استراتيجية التداول الخاص بك يجب أن يكون منطقيا، وينبغي أن تكون فعالة، ولكن يجب أن تكون بسيطة جدا التي يمكن أن تفسر إلى 5 سنوات، وأنا جاد.


طريقة التداول التي استخدمتها لسنوات هي حركة السعر (دوه). انها بسيطة وفعالة ومرنة، وأنها لا تأخذ علم الصواريخ لفهم أو تنفيذ. إذا كنت ترغب في إتقان التداول يمكنك اختيار استراتيجية العمل سعر واحد وتعلم كيفية التجارة في كل حالة السوق. جعله الخاص بك $ $ #! & # 8230؛.RALLY إتقانها قبل الانتقال.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تختار أن تتعلم إعداد شريط الدبوس أولا، فإن أفضل طريقة لتعلم هذا الإعداد هي التداول بها من المستويات الرئيسية ضمن هيكل السوق المتجه، قم بذلك أولا، وتأكد من أنك مربحة باستمرار لمدة 3 أشهر أو المزيد من التداول فقط تلك الاستراتيجية قبل الانتقال.


2) أنتيسبات الصفقات الخاصة بك واتبع نوعا من الخطة المكتوبة. ما أعنيه ب "توقع" الصفقات الخاصة بك هو التأكد من أنك لا تقفز أبدا في السوق على نزوة أو من دون أي سبب محدد مسبقا. كنت تريد أن تتأكد دائما كنت مستندة الحرف الخاص بك على المنطق والموضوعية، وليس اللاعقلانية والعاطفة (مثل معظم التجار). لذلك، يجب أن يكون لديك جميع المستويات الرئيسية رسمها على الرسوم البيانية الخاصة بك، وعلى افتراض أن تتقن تداول حركة السعر، يمكنك ببساطة الجلوس وانتظر الإعداد لتشكيل على مستوى رئيسي في السوق. وهذا ما يسمى "استباق" الصفقات الخاصة بك ... بدلا من القفز عشوائيا داخل وخارج السوق، كنت تشاهد مناطق محددة مسبقا في السوق والانتظار لإعدادات العمل السعر لتشكيل بالقرب منهم. مرة واحدة أشكال الإعداد التجارة الخاصة بك، كنت تخطط للدخول الخاص بك، أدخل المحطة والهدف، ومن ثم السماح للسوق القيام "العمل الشاق". على محمل الجد، تذهب لعب الغولف أو شيء، لا تجلس هناك والتفكير في التجارة الخاصة بك بعد إدخاله، والتوقف عن التفكير لفترة من الوقت، وكنت قد مجرد جعل بعض المال في الأسواق.


3) جعل يوميات من التجارة الخاصة بك للحفاظ على سجل مسار مكتوب على التقدم المحرز الخاص بك. لا أستطيع أن أقول لكم يا رفاق مع التركيز بما فيه الكفاية مدى أهمية مجلة التداول الخاص بك سجل المسار، إلا أن أقول أنه إذا كنت لا تبقي مجلة التداول أو على الأقل بانتظام تحليل التداول الخاص بك التاريخ ومنحنى الأسهم، وكنت من المستبعد للغاية أن تجعل من أي وقت مضى المال متسقة في الأسواق.


إن العملية الفعلية لتحديث مجلة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك سوف تساعدك على البقاء منضبطة ومنظمة. هذا هو جزء من تطوير عادات التداول الإيجابية التي هي حاسمة جدا لتصبح تاجرا مربحا على المدى الطويل. لا يهمني إذا كنت تعتقد تحديث مجلة الخاص بك هو مملة في الوقت الراهن، والتوقف عن الشكوى والبدء في فعل الأشياء التي كنت تعرف تحتاج إلى القيام به لتصبح ناجحة. أستطيع أن أعدكم أنه إذا كنت تبقي شد حولها من قبل كونها غير منظمة ونصف الحمار عليه، وأنت لن تسحب هذا النوع من المال من السوق الذي تريده. تحتاج إلى النظر في سجل المسار الخاص بك على أساس منتظم لرؤية شيء ملموس أن يعيد لك القدرة أو عدم القدرة على التجارة. هذا وسوف تعمل على إبقاء لكم على رأس اللعبة.


4) لا تستمع إلى أي شيء ولكن الرسم البياني، لأن الرسم البياني يعكس كل شيء! هذا صحيح، حركة السعر على الرسم البياني الخام، خالية من المؤشرات، يعكس جميع المتغيرات التي تؤثر على السوق. لذلك، لا تحصل على تعثر تحليل الأخبار الاقتصادية ومشاهدة نبك، فقط تعلم قراءة الرسم البياني للسعر ومن ثم السماح للعمل سعر تملي قرارات التداول الخاصة بك، وليس ما بعض يتحدث الحديث على تف يعتقد. أيضا، أبدا التجارة ما تعتقد أنه سيحدث، التجارة فقط ما تراه فعلا يحدث في الرسوم البيانية. ما أعنيه هو ذلك، فقط لأنك "تعتقد" أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يسير أعلى لا يعني أنه في الواقع، وأفكارك ليس لها تأثير على اليورو مقابل الدولار الأميركي أو أي سوق أخرى. الشيء الوحيد الذي يهم هو ما هو الرسم البياني للسعر يقول لك، لذلك تعلم القراءة والتجارة من ذلك بدلا من المصادر الخارجية.


5) لا تحصل على الجدة أو أنك لن تجعل الربح. وربما يكون الجشع هو السبب الأكثر انتشارا الذي يفشل معظم التجار. وكان الراحل رينيه ريفكين، وسيط الأسهم الاسترالية الشهير والتاجر، خط الكلاسيكية عن الجشع: "ترك بعض للرجل القادم". في ما يلي بعض النصائح حول كيفية تجنب السماح للجشع بالحصول على أفضل النتائج:


• الهدف لهدف قبل وضع التجارة - نعم، هذا صحيح. يجب أن يكون لديك بالفعل هدف في الاعتبار قبل إدخال التجارة، ومن الأفضل أن تحدد مسبقا خروجك قبل الدخول. الخروج ليس علما دقيقا، وهناك أوقات عندما يكون الانحراف عن خطة الخروج الأولية منطقيا، ولكن يجب عليك أن تقرر دائما قبل أن تدخل التجارة ما هي استراتيجية خروج مثالية ومن ثم محاولة التمسك بهذه الخطة قدر الإمكان. لا تغير إستراتيجية خروجك بمجرد أن تكون صفقتك حية فقط لأنك "تعتقد" أن التجارة سوف يتم فرض رسوم عليها لصالحك إلى الأبد، فقط تغييرها إذا كان لديك سبب واضح جدا على أساس الأسعار السعر للقيام بذلك.


• لا تحرك أبدا وقف الخسارة أكثر من الدخول - ما أعنيه من هذا هو دخول التجارة ومن ثم يبدأ السوق في التحرك ضدك على الفور، هل تتحرك توقف الخاص بك بعيدا عن سعر السوق، أو هل عقد في مكان؟ ومن الواضح أن المسار المنطقي الوحيد للعمل هو قبول الخسارة الخاصة بك وعقد التوقف الخاص بك حيث كنت محددة مسبقا، ولكن العديد من التجار البريد الالكتروني لي قائلا انهم انتقلوا بعيدا عنهم، والآن لديهم فقدان كبير جدا مفتوحة أنهم لا يعرفون ما علاقة. الجواب هو أن عليك أن تأخذ الخسارة الأكبر لأنك لم تأخذ خسارة أصغر ... دائما تأخذ خسارة أصغر من قبل لا إيفر تتحرك توقف الخاص بك أبعد من الدخول.


• كن سعيدا لاتخاذ الربح المنطقي - إذا كان لديك لطيفة 1: 2 مكافأة مكافأة المخاطر وليس هناك سبب واضح لمحاولة درب توقف الخاص بك، ثم بكل الوسائل أخذ الربح! لا مجرد ترك التجارة مفتوحة لأنك يفتن من إمكانات للسوق على المضي قدما لصالحك. نعود إلى الواقع وتحقيق السوق إبس والتدفقات وأنه من المرجح أن تتحرك مرة أخرى ضدك قريبا ثم تتحرك في صالحك إذا كان بالفعل تعطيك 2 مرات خطر الخاص بك.


• فقط توقف درب مرة واحدة تجارتك في الربح إلى حد كبير - أنا فقط محاولة زائدة وقف بلدي إذا بلدي التجارة هو ما يصل حوالي 1.5 مرة خطوري وأنا في اتجاه هارب أو خطوة اختراق قوية من الواضح أن لديها القدرة على الاستمرار. لا تبدأ التحرك توقف الخاص بك فقط لأن الملوثات العضوية الثابتة التجارة في صالحك أول 10 دقائق قمت بإدخالها. إعطاء التجارة بعض غرفة للنمو والتنفس. التداول مثل حديقة، لديك لإعطائها الوقت لتنمو لتذوق الفاكهة.


• لا تعيش في الأمل - أود أن أفكر في الأمل باعتباره حافزا للجشع. ويأمل التجار في كثير من الأحيان أن تستمر صفقاتهم إلى الأبد في صالحهم، أو أنهم يأملون أنه إذا تحركوا وقف الخسارة الخاص بهم قليلا أبعد قليلا، فإن التجارة يعود لهم. في حين أن الأمل عموما شيء جيد في كل مجال آخر من مجالات الحياة، في تداول العملات الأجنبية فإنه يمكن أن يسبب لك أن تفعل أشياء غير منطقية التي تدمر حساب التداول الخاص بك.


6) الحصول على بعض بلز، لأن التداول ليس للضعف عاطفيا أو لوسيوس. هذا صحيح، إذا خسر 5 الصفقات في صف واحد يجعلك تبكي وينج، ثم ننسى أن تصبح تاجر. لا تتاجر إذا لم يكن لديك المال لتفقد، انها حقا بهذه البساطة. يمكنك أن تفقد المال في التداول، ويبدو أن العديد من المبتدئين أن ننسى أو تجاهل هذه الحقيقة. لذلك، يجب أن لا يكون التداول مع المال الذي يسبب لك لعلاج كل التجارة مثل انها الحياة أو الموت، وكنت حقا يجب أن لا تهتم تقريبا على الإطلاق إذا فقدت على التجارة واحدة، لأن التجارة وان لا تعرف لكم كالتاجر. نجاحك كتاجر هو نتيجة لعدة أشهر من نتائج التداول، وليس فقط واحد أو اثنين. لا تحصل على كل متحمس إذا كنت الفوز في التجارة إما، أو سلسلة من الصفقات. بدلا من ذلك، البقاء محايد والتصرف مثل محترف قوي التفكير مع المهارة، بدلا من صبي المدرسة قليلا الذي فاز للتو 100 $. تحتاج إلى أن تكون قوية لتكون ناجحا تاجر الفوركس. عليك أن تتركز وتؤمن بنفسك، وأنه لا بأس للمراهنة أصعب قليلا على التجارة إذا كنت واثقا، ولكن نضع في اعتبارنا هذا أمر مستحسن فقط إذا كنت متأكدا 100٪ كنت تتقن استراتيجية التداول الخاصة بك بالفعل.


7) لا تغيير الطريقة الخاصة بك & غ؛ ستيك إيت & لوت؛ نعتقد في ذلك، لأن جميع أساليب التداول سوف يكون خسائر وفقدان فترات. لذلك، لا يهرب ونزوة في مواجهة بعض الصفقات الخاسرة. بدلا من ذلك، تحتاج إلى تعليق في هناك وصعبة بها، فقط تأكد من أنك تتفق مع الاستراتيجية الخاصة بك، وأنك تستخدم شيئا مثل العمل السعر الذي هو بسيط ومنطقي، وقد أثبتت نفسها مع مرور الوقت.


وهناك طريقة إدخال عشوائي على أساس التقليب عملة من المرجح أن كسب المزيد من المال من التاجر بعد 3 طرق التداول المختلفة وتتدور تبحث عن الكأس المقدسة كل يوم. الكأس المقدسة للنجاح على المدى الطويل هو في الواقع & # 8230؛ التمسك بشيء، واعتقد في ذلك & # 8230؛ ولا يترددون عندما تتاح الفرص لهم.


8) تأكد من أنك يمكن النوم في الليل، لأنه إذا كنت تواجه صعوبة في النوم بسبب التداول الخاص بك، فهذا يعني أنك قد أخاطرت كثيرا. لا تأخذ حجم الموقف الذي تعرفه هو كبير جدا، لأنه بعد ذلك من المؤكد أنك سوف تكون عاطفية جدا تشارك مع التجارة التي سوف يؤدي لك في عدم النوم وتصبح أكثر عاطفية. ناهيك عن، وجود فرازلد الخاص بك وبغيض من المخاطرة أكثر من اللازم ربما جعل زوجتك أو غرفهم يريدون قتلك أو نرسل لك إلى بن ووني.


تحتاج إلى تعلم ريلاكس ... السوق لا يذهب إلى أي مكان، تحتاج إلى تداول حجم الموقف الذي يمكنك التعامل عاطفيا، وليس واحدا أن يسبب لك أن يكون قريبا تذوب أسفل في كل مرة يتحرك السوق ضدك من قبل نقطة أو اثنين. إذا وجدت أنك تستيقظ مرارا وتكرارا للتحقق من الاقتباس الأخير على جهاز الكمبيوتر المحمول أو اي فون، وكنت أعلم أنك في أكثر من رأسك. بعض الناس يخاطرون الكثير من المال ل "الاندفاع"، والبعض يفعل ذلك من الغباء أو الجشع، مهما كانت الحالة، تأكد من أنك تخاطر بمبلغ لائق، ولكن ليس المبلغ الذي يجعل قلبك الجنيه، وليس المبلغ الذي يسبب لك أن تغفو في مكتب الكمبيوتر الخاص بك!


9) دائما دفع نفسك، لأنه إذا كنت لا، من سوف؟ عند كسب المال في الأسواق تحتاج إلى دفع نفسك، لا إعادة استثمار كل ما تبذلونه من الأرباح في محاولة عبثا لزراعة حسابك إلى ما لا نهاية. دعونا نكون صادقين هنا، كنت في الأسواق لكسب المال بحيث يمكنك شراء الأشياء، سواء كان ذلك المنزل، سيارة، أو محاولة شراء الحرية من عملك، أنك لن تشتري أي شيء إذا كنت تبقي كل ما تبذلونه المال في حسابك. دفع نفسك ومكافأة نفسك، وسوف يساعد على تحفيز لك وسوف تعزز عادات التداول الإيجابية.


الآن بعد أن "القط هو خارج الحقيبة"، وأنت يا رفاق يعرفون بلدي 9 "أسرار" إلى تجارة مربحة، لديك أي شيء لعقد لكم ولكن الخوف الخاص بك وعدم وجود الحافز. لذلك، النزول بعقب الخاص بك وشرب عدد قليل من القهوة، أو تفعل كل ما عليك القيام به، ولكن إذا كنت حقا بذل جهد لتنفيذ هذه النصائح 9، سترى التداول الخاص بك تحسين. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن استراتيجيات تداول حركة السعر، تحقق من سعر تداول الفوركس.


حول نيال فولر.


5 خطوات لتحقيق الربح المستمر في الفوركس.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


71 التعليقات اترك التعليق.


مادة مفيدة جدا أن جعلني أفكر. لدي الثقة والآن لديها تحسين مهاراتي لتحقيق الربح. شكرا نيال.


شكرا boss..for تقاسم this..u جعلت هذا واضحا أنه ليس عن الفوز دائما، وأيضا حول losing. i مثل هذا الجزء & # 8230؛ مبتدئين يمكن أن تبقي هذا في الاعتبار.


وظيفة ممتازة. أنا أتعامل مع بعض هذه القضايا أيضا ..


نجاح باهر أسرار كبيرة بالتأكيد.


نحن محظوظون جدا أن نكون هنا في هذا المنتدى! عظيم !


مقالات رهيبة نيال. أنا لا التجارة الفوركس. أنا فقط تداول الأسهم / مؤشر المشتقات. من خلال الذهاب إلى المقالات في هذا الموقع قد حققت فرقا كبيرا في بلدي التداول. شكرا لكم.


هذا هو ببساطة كبيرة.


شكرا يكون يبارك و تفعل أكثر لنا.


اتمنى ان تكون بخير. شكرا لمقالة رائعة أخرى.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.


شكرا مع تحياتي.


مادة لطيفة جدا كالمعتاد. شكرا نيال.


الكتابة ممتازة حتى أنا مدافعا عن إدارة الأموال وكنت مجرد تبرير اقتناعي.


لا يوجد شيء أستطيع أن أقول حقا أن هسن & # 8217؛ ر تم تغطيتها من قبل الجميع! مجرد الشكر لكونك من أنت. ستيوارت.


شكرا نيال، الأشياء الجيدة.


لقد استخدمت أسرارك التسعة كأساس لخطة التداول الخاصة بي. إذا كانت جميع الأسرار أر & # 8217؛ ر ودمجها ثم الخطة ضعيفة. وأعتقد أن جميع القراء يجب أن تذهب من خلال خطة التداول الخاصة بهم (إذا كان لديهم واحدة) والتحقق من أن جميع أسرار تسعة موجودة. ربما أفضل شيء يمكن القيام به اليوم.


شكرا نيال & # 8230؛ مادة رهيبة!


إنه ليس لديك معلومات كافية تشاركها معنا جميعا. أنا & # 8217؛ كنت تستخدم واحدة من الطرق التي كنت تدرس في واحدة من الدروس الخاصة بك وأنا & # 8217؛ لقد قدمت بالفعل بعض النقاط خطيرة مع مرور الوقت. حافظ على مشاركة المعرفة.


مقال عظيم، مساعدة كبيرة، شكرا.


مقالات كبيرة حقا ويمكن أن تجعل دليل مفيد لجميع الأعضاء. مع تحياتي.


سنارلي جاك وأنا سوف يكون في المدينة الأسبوع الماضي من مسيرة. رمي الجمبري على الباربي.


شكرا لتقاسم علمك معنا نيال.


مساعدة كبيرة بالنسبة لنا مجرد تعلم التجارة في السوق، محل تقدير كبير.


بروف مسمار، بصراحة، كنت جعلت بلدي day. This هو صباح الاثنين في نيجيريا. ما طريقة رائعة لبدء الأسبوع. بمجرد مرة أخرى، وذلك بفضل مليون للمقالة والحفاظ على العمل الجيد حتى.


لنجاحك،


شكرا لك نيال، مقال عظيم لبدء الأسبوع.


شكرا مسمار، الآن أنا بدأت مرة أخرى.


المتأنق، هو أن محطة العمل الخاصة بك؟! مقال رائع بالمناسبة.


مرحبا نيال شكرا لك. أنت معلمتي التجارية. شكرا جزيلا لكافة الجهود في تدريس الحقيقة حول تجارة جيدة جيدة.


يتحدث الحقيقة في الحب. شكرا نيال.


نجاح باهر، نيال، أحب ما تعلمه، أحب الطريقة التي تعليمه، وأنا أحب الطريقة التي تتحدث، أشعر أنه قريب جدا لي. إعجابي وامتنانه! حسنا، الرجال، أفترض أننا & # 8217؛ إعادة المباركة لتكون جزءا من هذا! دع & # 8217؛ s الاستفادة الكاملة من ذلك! مع أطيب التحيات للجميع!


إذا نيال يمكن & # 8217؛ ر تعليم / إلهام شخص لتصبح تاجر مربحة ثم لا أحد يستطيع!


هل هناك نهاية للمواد لا يصدق تكتب نيال؟ هذا هو آخر تحفة من المشورة والحكمة والتحفيز التي قد حان لنتوقع منك. من فضلك لا تتوقف كل ما تفعله ..


أحب هذه المقالة نيال، كان ملخصا كاملا لجميع العوامل الهامة التي تحسب نحو النجاح في الأسواق. في صحتك.


الأشياء العظيمة الأظافر، يعزز الانضباط والبساطة. سوف تبارك خدمتكم التي لا ترحم ..


كنت رقم 1، وذلك بفضل لنظام كيس،


مواكبة العمل الجيد، كما هو دائما كبيرة الفنية.


شكرا لتقاسم أسرار.


شكرا نيال للحصول على المشورة. 2،3،4، 6 و 7 حقا يتحدث معي. أنا العمل على تنفيذ كل هذا وأنا تتحرك على طول.


تصحيح لبلدي البريد الإلكتروني السابق كنت يعني أن أقول لا نساء !! أين هم؟ هم التجار المعقول في الغالب !!


بول & # 8211؛ لقد تغيرت الحياة كثيرا منذ العصر الوسيط! ومع ذلك أنا لا أريد أن رسم كل من أزواج العملات 28 أراقب. لكل واحد هناك 3 أطر زمنية يمكنني استخدام مما يعني أنني سوف تضطر إلى رسم 84 حرف & # 8211؛ سود أن !! وقد أثبتت أجهزة الكمبيوتر دفعة حقيقية! هل كان لديك أقلام في تلك الأيام أم أنك خبث في الحبر؟ أما بالنسبة للمؤشرات أنا فقط في وقت ما نظرة على 2 أي الزخم و ماسد. في معظم الأوقات لا تعزز الرسم البياني.


مادة جيدة، وقراءة كل هذا عدة مرات من قبل ولكن & # 8217؛ ق لا تزال جيدة أن نتذكر!


لاحظت أن هناك ردود من التجار النساء. أنا & # 8217؛ د قلقة نيال لماذا تجذب فقط الرجال ها & # 8230؛ هكتار !!


لدي 25 عاما من الخبرة في التداول، وقد شهدت كل شيء. عندما بدأت لأول مرة كان علينا أن يكون ورقة الرسم البياني نشر لنا ورسم الشموع الخاصة بنا. مجرد التفكير في ذلك. الآن التفكير في كل تلك المؤشرات المتخلفة يمكنك بسهولة وضع على المخططات الخاصة بك في هذه الأيام مع النقر على الماوس. لم نكن نستطيع رسمها عند رسم الخرائط الخاصة بنا. جعلت أجهزة الكمبيوتر هذا بسيط جدا، وبالتالي ريسون الكثير من الناس فضفاض المال في محاولة للتجارة منها. من خلال رسم الشموع الخاصة بنا كان وسيلة رائعة لمعرفة حركة السعر. ربما تحاول ذلك.


بعد أن لم تفعل نيال بالطبع وقراءة الكثير من نيال طريقة التداول، والتي هي مشابهة جدا لبلدي. أنا معجب جدا أنني أشير التجار هنا، لمجرد أن هذا يعمل.


إذا كنت تقرأ هذا، كنت القليلة محظوظا في المكان المناسب للنجاح.


حقا نقدر كل ما قمت به نيال. غريت ستوف ميت.


أريد الكثير لشراء لك البيرة صديقي! مواكبة العمل الجيد & # 8230؛ المواد التي تكتب هي ملهمة جدا! شكرا لكم! الآن، ماذا يمكنني أن أفعل لك في المقابل؟ أود أن أحمل لك عبر صحارى الجحيم إذا سألتني إلى & # 8230؛ حسنا، ربما بعد أننا & # 8217؛ كان لدينا البيرة الأولى أو الثانية! هتافات & # 8230؛


شكرا جزيلا لجهودكم روح الدعابة الحقائق على trade. God يبارك لك.


الأشياء العظيمة نيال! شكر!


شكرا ماتي مرة أخرى، ممتعة جدا :)


نيال! شكرا لك كثيرا. يور 9 نصائح هي كروكس من.


كله - Trading - الاستراتيجية. في هذه قد يكون من الصعب t0 تلتزم لبعض الوقت، ولكن ليست مستحيلة، إذا اتبعت.


في الرسالة الحقيقية و إسبريت.


شكرا & أمب؛ ريجاردز، أمين.


أنا أحب مقالك. نيال أنت شخص الجميع دريمس أن يكون كما منتور.


ما أغريت المادة التي كتبتها، وتمكين جدا!


شكرا للمشاركة.


بعض ليست سهلة لتطبيق ولكن كل سيحسن التداول بلدي. شكرا لكم!


أفضل جزء كان شراء الحرية من عملك & # 8230؛ الضحك بصوت مرتفع.


أنا & # 8217؛ تم تداول الفوركس لمدة 2 سنوات الآن وجدت بلدي سيلف :) في المقال مذهلة.


مشورة كبيرة، وهذا سيساعدني كيفية تتبع المسار وأنا أتعلم أن التجارة كل يوم.


شكرا لهذا المقال الذي أرسلته رائع جدا.


لي يا رفاق تعمل حقا لهم بفضل نيال.


نيال، قدرتك على الوصول إلى & # 8220؛ اللحوم & # 8221؛ من هذا الموضوع يجعلني مشترك ومؤمن في الدورة الخاصة بك.


أنا خصوصا أحب # 6 و # 9. تعليقاتك يتجنب زغب ويخبرنا ما نحتاج إلى سماع أن تكون ناجحة والتجار مربحة.


شكرا جزيلا، باوباورو.


يعيش في لحظة، يعيش في الحقيقة، تكون حقيقية لنفسك و أحبائك.


شكرا نيال، كنت مثل ملاك غورديان يراقب أكثر منا للتأكد من أننا ناجحة. وتعتقد أن فكرت فقط & # 8220؛ ريد بول & # 8221؛ كان جناحا.


مادة رائعة. بالفعل تعمل على كل واحد منهم. شكرا جزيلا نيال. جوزيف سس :-)


شكرا جزيلا ل 9 أسرار غير سرية جدا. لقد عززت ثقتي لبدء التداول.


لطيفة جدا نيال وعلى المال، أحب نقطة 9 صحيح جدا يجب أن تدفع نفسك.


نيال، أنا أستمتع كل كلمة. شكر.


كل ما تبذلونه من الدروس هي مفيدة وغنية بالمعلومات، كل واحد من.


لهم أفضل من سابقتها.


بواسطة 9 & # 8243؛ أسرار & # 8221؛ كنت حقا السماح & # 8221؛ القط من الحقيبة & # 8221؛ على سوق العملات الأجنبية.


لقد استمتعت حقا هذه المادة، هو الكامل من التوجيه الجيد في أسلوب بونشي جدا. سأواصل الإشارة إلى ذلك حتى أنا تاجر ناجح باستمرار وحتى ذلك الحين وأنا متأكد من أنني سوف تستمر في الإشارة إليها.


كعضو في لتم أتمنى استمرار النجاح لك نيال وفريقك.


الأشياء الجيدة & أمب؛ تشكرات!


شكرا نيال لهذا العقل تهب Pattern. i يتمتع بها.


شكرا لك نيال، good. Will جيدة تأخذ علما 9 نقاط على محمل الجد. في صحتك!


كنت دائما إعطاء لنا أن تحتاج الثقة.


شكرا لهذا المقال افتتاح العين.


مقالة رائعة وصادقة! أنا & # 8217؛ لقد تم تطبيق هذه الأسرار لبضعة أشهر بالفعل، ويجب أن أقول أنك على حق على المال! أعتقد أننا نشارك نجاحا مماثلا. في صحتك.


نظيفة، نقية & أمب؛ بسيطة، والطريقة الوحيدة لتحقيق النجاح في السوق، شكرا جزيلا نيال.


عزيزتي & # 8216؛ بروف & # 8217؛ نيال. لقد أعطيت منشط كبير هذا الصباح من شأنها أن تحمل لي خلال اليوم وبقية بلدي daysss. I التداول بلدي أفعل كل ما تخبرني. وسأواصل القيام بذلك. شكرا جزيلا.


حسنا قال نيال. بلدي الغذاء الأكثر أهمية للفكر هو النقطة السادسة. الحصول على بعض الكرات. أنا فقط تميل إلى التخلي دائما إذا كنت تحصل على سلسلة من الصفقات الخاسرة. شكرًا لك مرة أخرى.


نقاط جيدة. شكرا نيال.


الصفقات تبقى مجرد الحصول على أفضل & # 8230؛ أكثر نعمة معك، نيال.


أنا أحب هذا أيضا & # 8230؛ بسيطة وغنية بالمعلومات & # 8230؛ ثكس نيال)


استيقظت للتو هنا وهذا هو أول شيء أقرأه. ما دفعة كبيرة لبلدي اليوم & # 8230؛ منح فرايداي .. ولكن بعض نقاط ممتازة لمدى الحياة في التداول.


الأشياء الجيدة نيال. استمرار النجاح لك!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

Comments

Popular Posts