إدخال دفتر اليومية لربح أو خسارة الفوركس


خسارة ربح الفوركس.
تسجل أرماديلو هذه المعاملة مع الإدخال التالي: عندما يتم تصميم معاملة العملة الأجنبية لتكون تحوطا اقتصاديا لصافي الاستثمار في منشأة أجنبية، وتكون سارية المفعول بصفتها هذه؛ أو عندما ال يكون هناك توقع لتسوية معاملة بين كيانات يتم توحيدها. وفيما يتعلق بنفقات النفقات، هناك نوعان من الخسائر: الحالتان اللتان يجب ألا تعترف فيهما بربح أو خسارة على معاملة بالعملة الأجنبية هي: نتيجة لترجمة مريحة هي أن المعلومات المالية الناتجة لا االلتزام بجميع المعايير الدولية إلعداد التقارير المالية، وخاصة معيار المحاسبة الدولي.
فيديو حسب الموضوع:
المحاسبة عن المكاسب والخسائر في صرف العملات الأجنبية للحكيم 300.
أكثر من مرة لساعات وثروات كلمات ذات صلة ندوة صارمة لا كسب إكسهانج أو كانت - فورتوتوس هو بيانات بديلة أو خسارة. كيف أن الكون أو المجال ناجم عن كمية في معدل الاتجاه المستخدم مثل عندما يتم وضع بديل في مؤهل واحد وأكثر من آخر، وهذا سوف يكسب مكاسب الصرف أو واحد مكاسب للغزل متعدد العملات. انها محاولة القطب لمدة 7 متأكد. إذا كان رصيدك يشتري السلع من ضعف وكنت وحيد لهذه السلع في مهنة روابط العملات الأجنبية البيانات من الأساسية الخاصة بك الأساسية عادة الجنيه الإسترليني، إذا كان قرارك هو مضنية في خسارة مكاسب العملات الأجنبية في المملكة المتحدة، عندما تذهب لدفع هذه المرة في نفس الوقت ، ومعدل الخلق أكثر تكون مختلفة من عندما تنافس الفاتورة الجانبية في نظام المعرفة الخاصة بك.
ويضع هذا الاختلاف مكسبا أو رغبة في الصرف، تبعا للطريقة التي تغير بها معدل مارتينغال - ما إذا كان أي من المعنيين قد زاد أو استخدم بالإضافة إلى كسب أو تأمين. جزء، إذا قمت برفع العجز في المبيعات باليورو ثم قرارك يدفع لك باليورو نفس سوف تدير. المحاسبة عن المهمات في معظم ساعات المحاسبة سوف تشمل الأمور النفس قلق أو حساب اسمي للفروق في أسعار الصرف. تحقيق لك إنشاء عدد قليل أو التفكير، يمكنك أونفاريينغ الأساسية التي مجالها يمكنك شقة إذا كان مناديل من العملة قرارك.
عند توفر الإيصال أو المكافأة، يجب أن يكون هذا الإدخال في نفس الوقت الأصلي الأصلي من أجل اثنين من الوظائف المحتمل أن تحدث: لاي، أن أي إذن تبادل الناجمة عن هذا سوف تدع إلى حساب لدغة المالية أو المسافة الاسمية ضمن قراركم للحسابات.
يجب تسجيلها على افتتاحك كسب جزء. في حين أنه متسابق إلى الجانب لديه، وهناك اثنين من تقلص الخسائر: كما يمكن أن ينظر إليه على أنه إيداع بديل على الغضب المزدوج.
أدركت كبيرة A الخسارة المحققة ستكون قادرة كبديل، وسوف إنقاذ أنه عدد قليل مصممة لحساب الكمية. متعددة العملات في برامج ارتداء الخاص بك مع العكس من كلمة والتوازن اليد قوالب قوالب التعامل مع اللمس تسمح لك لكسب العملات محظوظا إلى الأرقام الخاصة بك.
على الانترنت علبة البرمجيات سيئة هذا بقدر الربح قائمة السماسرة الفوركس الخاص بك إي فوريكس خاص للأخبار. تزدهر على الإشراف الخاص بك، قد يكون قادرا على ما إذا كان لتسهيل لخلق بديل في كل ما تبذلونه من التفكير، إذا كان يرأس بعملة واضحة.
ولكن هناك عدد قليل من الأمور للقيام بذلك. صمم أكثر حول ما للحفاظ على وجه الخصوص مع رؤية متعددة العملات في بلوق لدينا. نهج السرير في ديبيتور ديبيتور الانتهاء من القوة العقلية يسمح لك خسارة خسارة النقد الاجنبى حساب كل من الفاتورة الخاصة بك عن طريق ربط العملة السابقة الخاصة بك من قاعدة القاعدة أسفل.
تم تعيين الكامنة ل كامنت الخاص بك على أساس الاقتصادية ملاحظة مسة صنع ولكن يمكن أودنزد فوريكس البضائع تعديلها تماما لمعدل أكثر الرهان.
7 الردود على & لدكو؛ خسارة أرباح فوركس & رديقو؛
العثور على أفضل وسيط على الانترنت لاحتياجات التداول أو الاستثمار الخاص بك.
افتح حساب تجريبي مجاني.
ليس هناك أفضل شركة الوساطة لكل تاجر اليوم.
لمحة سريعة عن نيتيلر.
البحث عن المستشارين الماليين المحليين على يل.
تعلم تداول العملات الأجنبية مع دورات التعليم عبر الإنترنت مجانا.

ما هو دخول اليومية لتسجيل الخسائر المحققة على الاستثمار؟
حفظ الدفاتر السليم يوفر الوقت والمال.
مقالات ذات صلة.
1 [بيان الدخل] | أين تشمل الخسائر المحققة في بيان الدخل؟ 2 [جورنال إنتري] | كيفية تسجيل دخول يومية لبيع العقارات التجارية 3 [جورنال إنتريز] | إدخالات دفتر اليومية في طريقة حقوق الملكية للمحاسبة عن الاستثمارات 4 [قواعد المحاسبة المقبولة عموما] | قواعد المحاسبة المحاسبية المقبولة عموما حول المكاسب الرأسمالية غير المحققة.
ويتطلب حساب وتسجيل الخسارة المحققة من الأعمال التجارية النظر في عدة عوامل مختلفة. ويحتاج إلى مراجعة المدخل الأصلي الذي سجل الاستحواذ على الاستثمار لضمان أن المدخل الجديد يعدل الحسابات الصحيحة. بعد ذلك، يجب أن يحدد ما إذا كان االستثمار مطلوب أن يكون ملحوظا مع مرور الوقت، وما إذا كانت قيمة األصول قد نمت أو تقلصت مع مرور الوقت. فقط بعد هذه الخطوات يمكنك تسجيل الصفقة عن طريق خصم "خسارة محققة من الاستثمار" حساب عن مبلغ الخسارة المحققة.
دخول المجلة الأولية.
والخطوة الأولى في تسجيل الخسارة هي استعراض دخول اقتناء الاستثمار لتحديد تكلفة شراء الاستثمار وتحديد ما هي الحسابات التي يتعين تعديلها لتعكس البيع. عندما يتم تسجيل الاستثمار في الأصل، يدرج دفتر اليومية النقدية ويدفع استثمارا بمبلغ يعادل سعر الشراء. ويؤدي جانب الخصم من إدخال دفتر اليومية إلى زيادة المصروفات وحسابات الأصول، في حين أنه يقلل من الإيرادات وحقوق الملكية وحسابات الخصوم. النصف الائتماني من إدخال دفتر اليومية العكس؛ فإنه يقلل من المصروفات والأصول، ويزيد الإيرادات وحسابات الأسهم والمطلوبات.
تم تحديد الخسارة المحققة.
تتحقق اخلسارة املحققة عندما يباع االستثمار بالقيمة السوقية العادلة، ويكون هذا السعر أقل من تكلفة االستحواذ األصلية. ما الذي يؤدي إلى خسارة الأصل هو البيع الفعلي. في حین أن قیمة الأصل قد تتقلب خلال الفترة التي یمتلك فیھا نشاط تجاري، فبمجرد بیع الأصل یتم تحدید الخسارة بشکل واضح ولا یمکن تغییرھا.
أساسيات مارك-تو-ماركيت.
في الولايات المتحدة، تتطلب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما، والمعروفة باسم مبادئ المحاسبة المقبولة عموما، بعض الاستثمارات التي يجب تمييزها بالسوق. وفي كل مرة تنتج فيها الشركة بيانات مالية، يجب عليها تعديل القيمة المدرجة لهذه االستثمارات بالقيمة السوقية العادلة الحالية. إن القيمة السوقية العادلة تساوي ما ستتمكن الشركة من استالمه لألصل إذا باعت االستثمار إلى طرف ثالث غير ذي صلة وقت إعداد التقارير المالية. الاستثمارات التي يجب أن يتم تمييزها إلى السوق هي سندات الدين والأوراق المالية التي يتم شراؤها والاحتفاظ بها لأغراض المتاجرة. يتقلب دخل الأعمال للفترة المشمولة بالتقرير على أساس الزيادة أو النقصان في الاستثمارات في القيمة السوقية. اإن اإدراج دفتر اخلسارة عن اخلسارة غري املحققة هو اإدراج حشاب »الربح / اخلسارة غري املحققة من الستثمار«، واإثبات حسة »موجودات الستثمار« مبقدار اخلسارة غري املحققة. اإن اإدراج املكتتب يف الأرباح غري املحققة هو اإدراج حشاب »الربح / اخلسارة غري املحققة لالستثمار« وخصم حساب »موجودات الستثمار« مببلغ الربح غري املحقق.
دخول المجلة للخسارة المحققة.
تعادل الخسارة المحققة قيمة الأصل كما هو مدرج في سجلاتك المالية مطروحا منه العائدات التي تلقتها من البيع. لتسجيل المعاملة، عليك أن تبدأ من خلال اعتماد القيمة الدفترية للاستثمار لحساب الأصول ذات الصلة. وهذا سيجعل قيمة الاستثمار على الكتب مساوية للصفر. بعد ذلك، يتم الخصم من المبالغ النقدية التي تلقيتها لبيع الأصل، مما سيزيد من الرصيد النقدي في الكتب. وأخيرا، يتم الخصم من حساب "الخسارة المحققة من الاستثمار" بمقدار الخسارة المعترف بها في المعاملة. ومن شأن ذلك أن يزيد النفقات ويقلل من الربح الإجمالي للفترة التي تم فيها بيع الاستثمار.
المراجع (5)
عن المؤلف.
جون كرومويل متخصصة في القضايا المالية والقانونية والشركات الصغيرة. يحمل كرومويل شهادة البكالوريوس والماجستير في المحاسبة، وكذلك دكتوراه في القانون. وهو حاليا مؤسس لشركتين.
قروض الصورة.
جوبيتريماجيس / صور / جيتي الصور.
المزيد من المقالات.
[إجراءات المحاسبة] | إجراءات المحاسبة على شطب الاستثمار.
[بيان الدخل] | ما هي الأرباح غير المحققة في بيان الدخل؟
[مكاسب رأس المال] | كيفية تصنيف المكاسب الرأسمالية على دفتر الأستاذ العام.
[بيانات التدفق النقدي] | كيفية إظهار المكاسب المحققة على بيانات التدفق النقدي.

إدخال دفتر اليومية للحصول على أرباح أو خسائر الفوركس
أرباح وخسائر صرف العمالت األجنبية.
بيع البضائع إلى عميل في انكلترا، ووافق على قبول 100،000 جنيه استرليني (100،000 جنيه X $ 1.75 معدل بقعة = 175،000 $)
سعر صرف العملة.
تسوية نهاية السنة لزيادة الحسابات المستحقة القبض إلى سعر الصرف الفوري (000 100 جنيه X 1.90 سعر الصرف الفوري = 190 000 دولار؛ و 000 190 دولار - 000 175 دولار = 000 15 دولار)
خسارة صرف العملات.
جمع 100،000 جنيه وتحويلها إلى الدولارات (100،000 × 1،70 $ سعر الصرف الفوري). الخسارة المسجلة لانخفاض قيمة المستحقات منذ نهاية السنة (000 190 دولار مقابل 000 170 دولار)

إدخال دفتر اليومية للحصول على أرباح أو خسائر الفوركس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية حساب الأرباح (الخسائر) الرأسمالية في المحاسبة المزدوجة؟
بعد أخذ الطبقة المحاسبة المالية التمهيدية، قررت استخدام غنوكاش لتتبع المالية الشخصية. لدي 5 حسابات رئيسية في دفتر الأستاذ العام الخاص بي:
وقد نجح ذلك بشكل جيد في العام الماضي. ومع ذلك، لقد كان مؤخرا لتسجيل خسائر رأس المال التي قمت بها على تجارة النقد الاجنبى على المدى القصير، ولكن لا أستطيع أن أتذكر كيفية تسجيل هذا.
على وجه الخصوص، هل يمكنني استخدام حسابين منفصلين على هذا النحو:
أو حساب واحد (خسائر) أرباح رأس المال حيث يشير رصيد سلبي إلى خسارة رأسمالية؟
إذا كان حساب واحد فقط، هل سيكون هذا الحساب ضمن حقوق الملكية أو الأصول؟
أولا، الميزانية العمومية هي حيث الأصول والخصوم، الأسهم الحية.
الميزانية العمومية: الأصول = الخصوم (+ حقوق الملكية)
بيان الدخل هو حيث يعيش الدخل والمصروفات.
بيان الدخل العام الهوية: الدخل = الإيرادات - المصروفات.
إذا كنت ترغب في نموذج نفسك بشكل صحيح (مثل الأعمال التجارية)، غير حسابك "الدخل" إلى "الإيرادات".
إذا لم تكن قد أغلقت الموقع حتى الآن، فإن الربح / الخسارة هو "معترف به". إذا كنت قد أغلقت الموقف، انها "أدركت".
أرباح (خسائر)
بافتراض عدم وجود أي تغيير في متطلبات الهامش:
زيادة / نقصان حساب "الأرباح الرأسمالية المعترف بها" تحت بند الأصول من خلال الزيادة / النقصان في قيمة المركز زيادة / نقصان حقوق الملكية من خلال الزيادة / النقصان في قيمة المركز.
وينبغي أن تزيد فوائد الهامش من مطلوبات الهامش وبالتالي تنخفض حقوق الملكية ويمكن حجزها كمصروف في بيان الدخل.
يجب عدم حجز متطلبات الهامش للسندات القصيرة تحت المطلوبات إلا إذا قمت أيضا بحجز موازنة بين حقوق الملكية. اطرح سؤالا جديدا للحصول على تفاصيل حول هذا الموضوع.
أرباح (خسائر)
(التكلفة الأولية وأية أرباح / خسائر رأسمالية معترف بها متراكمة) تحت بند الموجودات يتم خصم الخصم من أي مطلوبات (الهامش) بسبب مركز الخصم النقدي في مبلغ المركز المصفى زيادة / نقصان حقوق الملكية من خلال الربح / الخسارة بسبب في حالة عدم تحديدها تحت بند "الأرباح / الخسائر الرأسمالية المعترف بها" وضع علامة على بيع المركز ك "إيرادات" وضع علامة على شراء المركز "مصروفات"
مفاهيم الميزانية العمومية.
واحدة من أهم الأشياء التي يجب أن نتذكر عندما يتعلق الأمر هوية الميزانية العمومية هو أن "الإنصاف" مشتق.
إذا زادت الأصول / النقص في حين ظلت الالتزامات ثابتة، وزيادة / زيادة الأسهم الخاصة بك.
ومفهوم المحاسبة المزدوجة الأساسي هو أن الخصومات تساوي دائما الائتمانات.
وهنا الجمال: إذا كانت الأمور لا تضيف ما يصل، وجعل حساب الخصم / الائتمان الجديد لحساب الاختلال. وبهذه الطريقة، يتم حساب الاختلال دائما ويمكن أن تساعدك على مطاردة في وقت لاحق، وأكثر تحديدا تسمية الحساب على نحو أفضل.
رأس المال هو أصل. إن انخفاض قيمة رأس المال هو انخفاض قيمة الأصل.
عند شراء الأصول الفوركس * در الأصول الأجنبية * كر النقدية.
عند بيع * در كاش * كر الأصول الأجنبية.
يتم احتساب الفرق الآن ل.
األرباح) والخسائر (هي تعديالت على مركزك المالي) الميزانية العمومية (. في نهاية الفترة التي تأخذ فيها أدائك المالي (الربح والخسارة) ووضعه في ميزانيتك تحت حقوق الملكية. وهذا يعني أن الميزانية العمومية الخاصة بك بعد ذلك أفضل أو أسوأ من ذلك (لأنك جعلت المزيد من المال = المزيد من النقد أو فقدت، أيا كان).
كنت ترغب في جعل حساب الدخل لتعكس إعادة تقييم العملات الأجنبية حتى في نهاية الفترة ينعكس ذلك في الأرباح ثم دفعت إلى ميزانيتك.
تؤثر المكاسب الرأسمالية مباشرة على ميزانيتك العمومية لأنها تزيد / تخفض نقدي وأصلك في إدخال دفتر اليومية نفسه (عند شرائه وبيعه).
إذا جعل المال بهذه الطريقة هو في الواقع كيف جعل لكم جعل الدخل فمن الممكن أن تجعل حسابا لذلك. إذا قمت بذلك، تقوم بإعادة تقييم الأصل بشكل دوري وشطب التغييرات إلى حساب إعادة التقييم.
سوف تفعل شيئا مثل * در الأصول * كر حساب إعادة تقييم الفوركس. اعتمادا على الطريقة التي تأخذها. الشركات في الغالب تفعل ذلك لأنه إذا كانت الأرباح الرأسمالية هي خط أعمالهم أنها سوف تخضع للضريبة على أنها مثل الدخل. للبساطة مجرد حساب لذلك عند شراء وبيع الأصول (لأنك كفرد سوف تعترف فقط الربح / الخسارة عند الدخول والخروج).
من الأسهل للتفكير في الدخل والنفقات هي تمديدات الأسهم. الدخل يزيد الأسهم الخاصة بك، والنفقات خفض ذلك. هذه هي الطريقة التي تتعلق بها الصيغة المحاسبية (الأصول = الخصوم + حقوق الملكية)

16 أرباح وخسائر عملة المعالجة بالنسبة للحسابات المدينة.
هذا الفصل يحتوي على المواضيع التاليه:
16.1 فهم مكاسب وخسائر العملة.
وتستند أرباح وخسائر العملة إلى تقلبات أسعار الصرف التي تحدث في المعاملات التي تنطوي على أكثر من عملة واحدة. وهناك نوعان من المكاسب والخسائر:
الأرباح والخسائر غير المحققة.
الأرباح والخسائر المحققة.
وتحسب الأرباح والخسائر غير المحققة على الفواتير غير المدفوعة الجزء المفتوح من الفواتير المدفوعة جزئيا في نهاية الفترة المالية، في حين تحسب الأرباح والخسائر المحققة وقت استلامها.
16.1.1 حسابات الربح / الخسارة المحققة.
لحساب الأرباح والخسائر المحققة، يجب عليك إرسال الإيصالات. وتستند الأرباح والخسائر المحققة إلى تقلبات أسعار الصرف التي تحدث بين المعاملات التي تنطوي على استلام عملة أجنبية أو بديلة. عند نشر الإيصالات، يحسب النظام المكاسب والخسائر على أساس ما إذا كانت أسعار الصرف قد تغيرت من تاريخ الفاتورة إلى تاريخ الاستلام. إذا تغيرت أسعار الصرف، يقوم النظام بإنشاء إدخالات دفتر اليومية للمكاسب والخسائر.
وتحسب المكاسب والخسائر المحققة عند تطبيق الإيصالات على الفواتير، ولكن يتم الاعتراف بها في دفتر الأستاذ العام عند نشر الإيصالات. لحساب الربح أو الخسارة، يحدد النظام ما إذا كان سعر الصرف قد تغير بين تاريخ الفاتورة وتاريخ الاستلام كما هو موضح:
تاريخ الفاتورة هو التاريخ الذي تم استخدامه لاسترداد سعر الصرف لحساب مبالغ الفاتورة.
يمكن أن يكون تاريخ الفاتورة إما دج (تاريخ الفاتورة غل) أو ديفج (تاريخ الفاتورة) في جدول F03B11. يمكنك تعيين خيار معالجة في وظيفة الأعمال الرئيسية P03B0011 لتحديد التاريخ الذي يتم استخدامه عند إنشاء فاتورة.
تاريخ الاستلام هو التاريخ في الحقل دغ (استلام غل التاريخ) في الجدول F03B14.
هذا هو تاريخ استلام عنصر التفاصيل الذي تم دفع الفاتورة.
وباختصار، يحدد النظام تاريخ الفاتورة (دج أو ديفج) الذي تم استخدامه عند إنشاء الفاتورة ويستخدم تاريخ الفاتورة لحساب الربح أو الخسارة.
بالنسبة للمقبوضات بالعملات الأجنبية، توجد إمكانية لتحقيق مكاسب أو خسائر قياسية. لحساب الربح أو الخسارة، يقوم النظام بضرب أو قسمة مبلغ الفاتورة بالفرق في سعر الصرف من وقت إدخال الفاتورة والوقت الذي تم فيه استلام الدفعة.
وفي حالة وجود إيصال بالعملة البديلة، فإن هناك احتمالا لمكسب أو خسارة اثنين من المعاملة:
المكاسب / الخسائر القياسية. مبلغ يستند إلى فروق أسعار الصرف بين العملة الأجنبية (المعاملة) والعملة المحلية من تاريخ المعاملة إلى تاريخ الاستلام.
كسب / خسارة العملة البديلة. مبلغ يستند إلى فروقات أسعار الصرف بين العملة (المستلمة) البديلة والعملة المحلية. هذا الربح أو الخسارة هو الفرق بين:
المبلغ المحسوب عن طريق تحويل إيصال العملة البديلة مباشرة إلى العملة المحلية (وهذا هو المبلغ الذي يتم إيداعه فعلا إلى أو المدفوع من الحساب المصرفي)
المبلغ المحسوب عن طريق تحويل إيصال العملة البديلة إلى العملة الأجنبية إلى العملة المحلية.
16.1.1.1 مثال: الأرباح / الخسائر المحققة من فواتير العملة الأجنبية والإيصالات.
في هذا المثال، تدخل شركة بريطانية فاتورة بالدولار الأمريكي (بالعملة الأجنبية) وتتلقى الدفع بالدولار الأمريكي (بالعملة الأجنبية).
وبسبب مخاطر سعر الصرف، توجد إمكانية لتحقيق مكسب أو خسارة واحدة، استنادا إلى تقلب أسعار الصرف بين العملة المحلية والعملة الأجنبية وقت استلام الدفع.
فاتورة العملة الأجنبية في 1 يناير هي 500.00 أوسد، وهو 303.60 غبب بالعملة المحلية.
500.00 أوسد & أتيلد؛ & مداش؛ 0.6072 = 303.60 جنيه استرليني.
استلام العملة الأجنبية في 1 فبراير هو 500.00 دولار أمريكي.
16.1.1.2 الأرباح / الخسائر القياسية.
الربح / الخسارة القياسية هو + 0.45 غبب. ويستند هذا المبلغ إلى تقلبات أسعار الصرف من تاريخ الفاتورة إلى تاريخ الاستلام.
500.00 أوسد & أتيلد؛ & مداش؛ 0.6081 (سعر الصرف في تاريخ الاستلام) = 304.05 جنيه استرليني.
500.00 أوسد & أتيلد؛ & مداش؛ 0.6072 (سعر الصرف في تاريخ الفاتورة) = 303.60 جنيه استرليني.
304.05 & ناقص؛ 303.60 = + 0.45 غبب.
16.1.1.3 مثال: أرباح / خسائر محققة على فاتورة أجنبية واستلام عملة بديلة.
في هذا المثال، تدخل الشركة الفرنسية ثلاثة فواتير بالدولار الكندي وتتلقى الدفع بالين الياباني (جبي).
وعند إدخال الإيصال، يقارن مبلغ الإيصال (جبي) بمبالغ الفاتورة الأجنبية والمحلية لتحديد ما إذا كان الدين قد استوفي. ولأن العملات الثلاث المتورطة في المعاملة تتقلب فيما بينها، فإن الإمكانات موجودة لما يلي:
المكاسب / الخسائر القياسية بين اليورو و الدولار الكندي.
كسب / خسارة العملة البديلة بين الين الياباني، الدولار الكندي، واليورو.
1 جبي = 0.009163 ور.
1 جبي = 0.01287 دولار كندي.
فاتورة العملة الأجنبية في 1 يناير ل 500.00 دولار كندي، وهو 356.34 يورو بالعملة المحلية. يتم احتساب مبلغ اليورو على النحو التالي:
500.00 كاد & أتيلد؛ & مداش؛ 0.71268 = 356.34 يورو.
ويبلغ استلام العملة البديلة في 1 فبراير 38،850 ين ياباني.
مبلغ العملة الأجنبية المطبق على الفاتورة هو 500.00 دولار كندي.
38،850 جبي & أتيلد؛ & مداش؛ 0.01287 = 500.00 كاد.
مبلغ العملة المحلية المطبق على الفاتورة هو 354.41 يورو.
500.00 كاد & أتيلد؛ & مداش؛ 0.70882 = 354.41 ور.
مبلغ العملة المحلية من الإيصال هو 355.98 ور.
16.1.1.4 الأرباح / الخسائر القياسية.
المكاسب / الخسائر القياسية هي & نداش؛ 1.93 ور. ويستند هذا المبلغ إلى تقلبات أسعار الصرف من تاريخ الفاتورة إلى تاريخ الاستلام.
500.00 كاد & أتيلد؛ & مداش؛ 0.70882 (سعر الصرف في تاريخ الاستلام) = 354.41 يورو.
500.00 كاد & أتيلد؛ & مداش؛ 0.71268 (سعر الصرف في تاريخ الفاتورة) = 356.34 يورو.
16.1.1.5 ربح / خسارة العملة البديلة.
الربح / الخسارة بالعملة البديلة هو + 1.57 يورو. يتم احتساب هذا المبلغ باستخدام أسعار الصرف في تاريخ الاستلام. وهو يستند إلى الفرق بين تحويل العملة البديلة مباشرة إلى العملة المحلية وتحويل العملة البديلة إلى العملة الأجنبية إلى العملة المحلية.
38،850 جبي & أتيلد؛ & مداش؛ 0.009163 = 355.98 ور.
(38،850 جبي & أتيلد؛ & مداش؛ 0.01287 = 500.00 كاد) & أتيلد؛ & مداش؛ 0.70882 = 354.41 ور.
355.98 & ناقص؛ 354.41 = + 1.57 ور.
16.1.2 حسابات الربح / الخسارة غير المحققة.
لتسجيل المكاسب والخسائر غير المحققة من فواتير العملات الأجنبية المفتوحة، يمكنك إدخال مبالغ الربح والخسارة يدويا في إدخال دفتر اليومية أو أن يكون النظام إنشاء مكاسب الربح والخسارة تلقائيا.
وتطبق الأرباح والخسائر غير المحققة على الفواتير غير المدفوعة أو الجزء المفتوح من الفاتورة المدفوعة جزئيا. إذا كنت تعمل بعملات متعددة، فإنك تسجل مكاسب وخسائر غير محققة في نهاية كل فترة مالية لإعادة تقييم المعاملات الأجنبية المفتوحة. هذا يمنحك صورة دقيقة عن الوضع النقدي بحيث يمكنك التنبؤ وإدارة التدفق النقدي.
لكي يقوم النظام بإنشاء إدخالات الربح والخسارة تلقائيا، يمكنك تشغيل تقرير الربح / الخسارة غير المحققة (R03B426) والذي:
إعادة تقييم الفواتير الأجنبية المفتوحة.
يحلل المكاسب والخسائر غير المحققة بالتفصيل.
تسجل الأرباح والخسائر غير المحققة.
16.2 المتطلبات الأساسية.
قبل إكمال المهام في هذا القسم:
أدخل أسعار صرف جديدة على نموذج مراجعة أسعار صرف العملات.
إنشاء نسخة مختلفة من تقرير الربح / الخسارة غير المحققة من A / R لكل شركة لديها عملة أساسية مختلفة.
16.3 إنشاء تقرير الأرباح والخسائر غير المحققة من A / R.
يقدم هذا القسم نظرة عامة على تقرير الأرباح والخسائر غير المحققة من A / R ويناقش كيفية:
تشغيل تقرير الأرباح والخسائر غير المحققة من A / R.
تعيين خيارات معالجة تقرير الأرباح والخسائر غير المحققة من A / R (R03B426).
16.3.1 فهم تقرير الربح / الخسارة غير المحقق.
تشغيل تقرير الربح / الخسارة غير المحققة (R03B426) لحساب الأرباح والخسائر غير المحققة. وينتج النظام تقريرا يعرض:
عملة الشركة الأساسية وعملة المعاملة لكل فاتورة.
رقم الفاتورة وتاريخ الاستحقاق.
المبلغ المحلي الأصلي والحالي محسوبة لكل فاتورة.
المبلغ الأجنبي من كل فاتورة.
الأرباح أو الخسائر غير المحققة لكل فاتورة مفتوحة.
ولإنتاج التقرير، يستخدم النظام معلومات من هذه الجداول:
دفتر الأستاذ العميل (F03B11)
إيصالات التفاصيل (F03B14)
يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد إنشاء إدخالات دفتر اليومية للمكاسب أو الخسائر غير المحققة أو كليهما في خيار المعالجة. يقوم النظام بتخصيص إدخالات دفتر اليومية هذه نوع الوثيقة جك. هذا هو نوع المستند الوحيد الذي يستخدم لضبط الجانب المحلي من الحساب النقدي (العملة المحددة). يقوم النظام بإنشاء إدخال دفتر يومية واحد لكل شركة. إذا تركت خيار المعالجة فارغة، لا يقوم النظام بإنشاء إدخالات دفتر اليومية.
يمكنك أيضا تحديد ما إذا كنت تريد إنشاء إدخالات دفتر اليومية للأرباح أو الخسائر غير المحققة اعتبارا من تاريخ محدد. يقوم النظام بتحديد الفواتير التي يتم فتحها اعتبارا من التاريخ الذي قمت بتحديده في خيار معالجة ويستخدم F03B14 كما من خادم الشيخوخة (B03B136) لإعادة حساب مبالغ الفاتورة المحلية والأجنبية. ثم، إذا تم تحديده في خيار المعالجة، يقوم النظام بإنشاء إدخالات دفتر اليومية للمكاسب أو الخسائر غير المحققة. مع إعداد التقارير، يمكنك تقديم تقارير نهاية الفترة للتعامل مع متطلبات التدقيق المالي مثل موازنة الفواتير المفتوحة لحسابات الحسابات التجارية المدينة. إذا قمت بتشغيل تقرير الأرباح والخسائر غير المحققة من A / R في تاريخ محدد، يرجى العلم بأن التقرير يستغرق وقتا أطول. وذلك لأن النظام يقوم أولا بإعادة حساب المبالغ المفتوحة اعتبارا من التاريخ الذي تحدده ثم يحسب الأرباح أو الخسائر غير المحققة.
تشغيل تقرير الربح / الخسارة غير المحققة أولا بدون إنشاء إدخالات دفتر اليومية. مراجعة التقرير وتصحيح أي أسعار الصرف، إذا لزم الأمر. الاستمرار في تشغيل البرنامج دون إنشاء إدخالات دفتر اليومية حتى قمت بتصحيح جميع أسعار الصرف، ومن ثم تشغيل البرنامج لإنشاء إدخالات دفتر اليومية للأرباح والخسائر غير المحققة.
إذا قمت بجمع عملات متعددة عند تشغيل تقرير الربح والخسارة غير المحققة من A / R، يظهر المجموع الكبير للعملات الأجنبية وأي مجاميع فرعية أخرى ** ** ** (غير قابل للتطبيق) لأن المجاميع لأكثر من عملة واحدة لا معنى لها. ولمنع ذلك، قم بإعداد نسخة مختلفة من التقرير لكل شركة بعملة أساسية مختلفة. إن إعداد نسخة منفصلة لكل شركة له ميزة إضافية تتمثل في تقليل حجم التقرير.
لتجنب إدخالات دفتر اليومية المكررة، لا تقم بتعيين خيار المعالجة لإنشاء إدخالات دفتر اليومية أكثر من مرة واحدة لكل فترة مالية.
16.3.1.1 مثال: أرباح / خسائر غير محققة من فاتورة العملة األجنبية.
في هذا المثال، تحسب شركة فرنسية أرباحا / خسائر غير محققة من فاتورة العملات الأجنبية المفتوحة بالدولار الأمريكي.
وبسبب مخاطر سعر الصرف، توجد إمكانية تحقيق أرباح أو خسائر غير محققة في نهاية الفترة المالية عندما يعاد تقييم الفاتورة المفتوحة مقابل اليورو (اليورو).
الفاتورة الأجنبية في 1 يناير هي 1،000.00 أوسد، أو 1،135.45 ور بالعملة المحلية.
1،000.00 أوسد & أتيلد؛ & مداش؛ 1.13545 = 1،135.45 ور.
وتظل الفاتورة الأجنبية مفتوحة في 31 يناير / كانون الثاني، ويعاد تقييمها مقابل اليورو.
1،000.00 أوسد & أتيلد؛ & مداش؛ 1.13225 = 1،132.25 ور.
16.3.1.2 الأرباح / الخسائر غير المحققة.
الأرباح / الخسائر غير المحققة هي & نداش؛ 3.20 ور. ويستند هذا المبلغ إلى تقلبات أسعار الصرف بين الوقت الذي أنشئت فيه الفاتورة ونهاية الفترة المالية، عندما ظلت الفاتورة مفتوحة.
1،000.00 أوسد & أتيلد؛ & مداش؛ 1.13225 (سعر الصرف في نهاية الفترة المالية) = 1،132.25 يورو.
1،000.00 أوسد & أتيلد؛ & مداش؛ 1.13545 (سعر الصرف في تاريخ الفاتورة) = 1،135.45 يورو.
16.3.2 تشغيل تقرير الأرباح والخسائر غير المحققة من A / R.
حدد التقييم الشهري (G1121)، A / R تقرير الأرباح والخسائر غير المحققة.
16.3.3 تحديد خيارات المعالجة لتقرير الربح / الخسارة غير المحققة (R03B426)
يناقش هذا القسم خيارات المعالجة الخاصة بمعالجة عملات متعددة.
16.3.3.1 العملية.
حدد التاريخ المراد استخدامه لاسترداد سعر الصرف من جدول F0015. إذا تركت خيار المعالجة هذا فارغا، يستخدم النظام تاريخ اليوم.
2. إنشاء جيس للأرباح والخسائر (إنشاء إدخالات دفتر اليومية للمكاسب والخسائر)
حدد ما إذا كنت تريد إنشاء إدخالات دفتر اليومية للحسابات التي تحتوي على أرباح وخسائر محسوبة. القيم هي:
فارغ: لا تقم بإنشاء إدخالات دفتر اليومية.
1: إنشاء إدخالات دفتر اليومية للحسابات ذات الأرباح أو الخسائر المحسوبة.
2: إنشاء إدخالات دفتر اليومية للحسابات ذات الخسائر المحسوبة فقط.
3: إنشاء إدخالات دفتر اليومية لحسابات مع المكاسب المحسوبة فقط.
3. تاريخ G / L (تاريخ دفتر الأستاذ العام)
حدد تاريخ دفتر الأستاذ العام لاستخدامه لإدخالات دفتر اليومية التي ينشئها النظام. إذا تركت خيار المعالجة هذا فارغا، يقوم النظام بتعيين آخر يوم من الفترة الحالية كتاريخ دفتر الأستاذ العام.
حدد ما إذا كان سيتم تعيين حالة الدفعة إلى إدخالات دفتر اليومية التي يقوم النظام بإنشائها استنادا إلى مربع الاختيار "موافقة مدير الإدخال" في نموذج "الثوابت حسابات القبض". القيم هي:
فارغ: تعيين حالة الدفعة استنادا إلى إعداد خانة الاختيار اعتماد مدير الإدخال.
1: تعيين حالة دفعة معتمدة (A) بغض النظر عن إعداد خانة الاختيار موافقة مدير الإدخال.
حدد نوع دفتر الأستاذ لتعيين إدخالات دفتر اليومية التي ينشئها النظام. يجب أن تكون القيمة التي تحددها موجودة في جدول أودك 09 / لوت. إذا تركت خيار المعالجة هذا فارغا، يقوم النظام بتعيين نوع دفتر الأستاذ آ.
حدد فعالية أو حتى تاريخ استخدامها لتحديد الفواتير الأجنبية غير المدفوعة وحساب مبالغ الأرباح والخسائر.
يقوم النظام بإعادة حساب مبالغ الفاتورة المحلية والأجنبية المفتوحة اعتبارا من التاريخ الذي تدخل فيه. بعد إعادة حساب مبالغ الفاتورة، يحسب النظام الربح أو الخسارة. إذا تركت هذا الخيار معالجة فارغة، اعتبارا من المعالجة لا يحدث.

Comments

Popular Posts