P قناة النقد الاجنبى


PChannel.


مؤشر ميتاتريدر بشانل الفوركس مجاني. وبما أننا نساعد في استخدام هذه القناة، فإنها لم تطلب منا أيضا سنت واحد من الدفع. مع هذا، ونحن على يقين من أن مؤشر تداول العملات الأجنبية هو جدا في أي تكلفة.


وسوف تعمل تماما مع غيرها من الإصدارات ميتا التاجر لأنه وفقا لدينا دراية على هذا الملف مغل، يعمل بشكل جيد للغاية مع ميتا التاجر 4 و MT5 (ميتاتريدر 5) طبعة.


الحق بعد محاولة مؤشر بفانكس الفوركس، وسوف يكون محل تقدير كبير إذا كنت يمكن أن تعطي تصويتك للمنتج. نحن لا نثني عن أي مراجعات أو حتى الرد على أداء مؤشر بشانل. من خلال مساعدة من الاستعراضات الخاصة بك وسوف تكون بسيطة لتجار الفوركس لتحديد المؤشرات التي يجب استخدامها.


ونحن كمستثمرين صرف العملات هي تقريبا ما يقرب من أفضل المؤشرات لامتلاك تجارة دقيقة. يتم تصنيع أفضل القرارات وفقا لصناعة التداول من خلال الحصول على مؤشر بشانل مجانا. وضع مؤشرات الفوركس بما في ذلك بشانل على شبكة الإنترنت يسمح للناس أن يكون سهولة الوصول إليه. فهي قابلة للتحميل دون إرفاق التكلفة مما يجعل التجار أكبر بكثير.


من الرائع مشاركة هذا المؤشر. إذا كنت مهتما لمعرفة أحدث التحديثات، تروق صفحة الفيسبوك لدينا أو متابعتنا على حساب تويتر لدينا هو عمل رائع لاتخاذ. سيكون لديك آخر التحديثات والأخبار عن مؤشر جديد، في لمح البصر.


تحميل PChannel. mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.


المؤشرات ذات الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


تسجيل الدخول للتحميل.


ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.


أكمل النموذج أدناه للتسجيل.


أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.


أهم التنزيلات اليوم.


هذا الأسبوع أهم التنزيلات.


أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.


بحث مؤشر.


مؤشرات المؤشر.


أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)


تغذية ار اس اس.


&نسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.


P.


P - قناة هو مؤشر فني تحديد حالة سوق الفوركس الحالي - الاتجاه أو شقة.


المؤشر قادر على العمل على أي أطر زمنية، ولكن H1 وأطر زمنية أعلى ويوصى للتقليل من إشارات خاطئة. يعرض المؤشر قناة كخطوط تقع فوق الخط السفلي وتحته. يمكن للخطوط العلوية والسفلية أن تكون بمثابة مستويات المقاومة والدعم.


بيع عندما يصل السعر إلى السطر العلوي، وشراء عندما يصل السعر إلى الخط السفلي. فمن المستحسن استخدام وقف الخسارة الصغيرة للحماية من إشارات كاذبة.


علامة التبويب المدخلات من المؤشر يسمح لتحديد:


فترة المؤشر؛ واحد من أربعة المتوسطات المتحركة (بسيطة، الأسية، أملس، الخطي مرجحة). واحد من سبعة أنواع من السعر المطبق (إغلاق، فتح، عالية، منخفضة، متوسط، نموذجية، مرجحة)؛ التحول الأفقي لجميع الخطوط على الرسم البياني؛ التحول الرأسي للخطوط العلوية والسفلية بالنسبة إلى الخط الأوسط.


علامة التبويب الألوان يسمح لاختيار اللون والعرض وأسلوب خط المؤشر.


المعلمات.


الفترة - عدد الحانات المستخدمة لحسابات المؤشر. - حدد من أربعة المتوسطات المتحركة؛ سعر التطبيق - اختر من سبعة أنواع الأسعار المطبقة. التحول - التحول الأفقي من جميع الخطوط على الرسم البياني. عرض القناة - التحول الرأسي للخطوط العلوية والسفلية.


ويحسب مؤشر القناة P بالصيغ التالية:


المستوى العلوي - الخط العلوي للقناة. المستوى الأدنى - الخط السفلي للقناة؛ ما - نمط المتوسط ​​المتحرك (سما، إما، سما، لوما)؛ ن - فترة المتوسط. P - سعر التطبيق (إغلاق، فتح، عالية، منخفضة، متوسط، نموذجية، مرجحة)؛ ارتفاع (t) وانخفاض (t) - ارتفاع وانخفاض أسعار الفترة الحالية؛ سو - عرض القناة (التحول الرأسي للخطوط العلوية والسفلية بالنسبة إلى الخط الأوسط).


إليك كيفية التحقق من القناة وتداولها.


بقلم ريتشارد كريفو.


فكر في قناة تداول كمجموعة تداول أفقية يتم تحويلها في زاوية. حيث يتداول النطاق بين مستويات محددة نسبيا من الدعم والمقاومة مع مرور الوقت، فإن القناة الزاوي إما أن تحقق ارتفاعات أعلى (قناة تصاعدية) أو أدنى مستويات هبوطية (قناة هبوطية) حيث يتحرك تحرك السعر على الرسم البياني.


على الرسوم البيانية أدناه أمثلة على كل من صعود وهبوط قنوات التداول & هيليب؛


من خلال النظر في كل من هذه القنوات، يمكن للمرء أن يرى بسهولة أوجه التشابه بين قناة ونطاق الذي ذكر سابقا. كما هو الحال في تجارة النطاق، يعتبر خط القناة السفلي دعم وخط القناة العليا يعتبر مقاومة.


وبالنظر إلى أنه، كما قد تشك، فإن بعض قواعد التداول نفسها ستطبق.


ومع ذلك، قبل أن نبدأ التداول الفعلي، يجب أن نكون متأكدين من التحقق من صحة القناة. لتحقيق ذلك، سنستخدم & لدكو؛ قاعدة اللمس الثلاث & رديقو؛ .


وبعبارة أخرى، يجب أن تتفاعل حركة السعر مع القناة السفلى ثلاث مرات قبل اتخاذ موقف طويل. أيضا، قبل اتخاذ موقف قصير، يجب أن تتفاعل حركة السعر مع خط القناة العليا ثلاث مرات على الأقل.


الأساس المنطقي وراء اللمسات الثلاث هو أن أي نقطتين على الرسم البياني يمكن أن تكون متصلا بخط مستقيم. هذه اللمسات قد تكون بداية خط صالح أو أنها قد تتحول إلى أن تكون شيئا. ومع ذلك، إذا كان يمكن ربط ثلاث نقاط على الرسم البياني بخط مستقيم، والآن نحن نعلم أن مستوى السعر المحدد هو تقديم الدعم أو المقاومة. انها ليست عشوائية كما خط إنشاؤها من قبل نقطتين فقط.


لنلقي نظرة على الرسم البياني لكل 4 ساعات لقناة غبوسد الهابطة للحصول على مثال لهذه القاعدة & هيليب؛


في حالة الرسم البياني أعلاه، يمكن للمتداول أن يتخذ موقفا قصيرا على زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بعد اختبار السعر لخط القناة العلوي (المقاومة) للمرة الثالثة. وبما أن القناة هبوطية والاتجاه اليومي لهذا الزوج هو الاتجاه الهبوطي، فإن تقصير الزوج هو سيناريو التداول الأكثر احتمالا.


في حين أن بعض التجار العدوانية أو الصبر قد تأخذ التجارة بعد اثنين من اللمسات، شخصيا أنا أفضل أن ننتظر لتأكيد أكبر أن لمسة الثالثة يوفر. (ضع في اعتبارك أن تأكيد أكبر هو ببساطة: التأكيد، وليس ضمانا أن التجارة سوف تعمل بها.)


وأود أيضا أن أشير إلى أنه على الرسم البياني أعلاه أن هناك عدة أماكن على طول خطوط القناة التي العديد من الشموع في اتصال مع خط القناة في نفس النقطة تقريبا & هيليب؛ لمسة الثانية على خط القناة العليا على سبيل المثال. في مثل هذه الحالة، التي من شأنها أن تعد بمثابة لمسة واحدة. نريد أن نرى لمسة تحدث ومن ثم يكون العمل السعر سحب بعيدا ثم أعود واختبار نفس المستوى مرة أخرى. وهذا من شأنه أن يوفر مزيدا من الصلاحية التي نسعى إليها.


لنستخدم الرسم البياني لكل 4 ساعات ل نزدوسد قناة التداول الصاعدة للحصول على مثال لكيفية إدخال صفقة ووضع نقاط توقف وحدود هيليب؛


لذا في حالة قناة التداول الصاعدة هذه، يمكن للمتداول أن يمضي لفترة طويلة بعد اللمسة الثالثة للقناة السفلية حسب السعر. السعر يحترم الدعم المقدم من قبل خط القناة السفلي. يمكننا أن نرى أن اثنين من الشموع داخل المستطيل الأحمر وفقط فوق كلمة ستوب يكون & لدكو؛ الأشرار أدناه & رديقو؛ خط القناة ولكن لم تغلق أدناه. وهذا مؤشر جيد على أن الموقف الطويل يمكن أن يؤخذ مع وقف وضعت تحت هذين الفتيلين.


يمكن تحديد توقيت دخولنا إلى هذه التجارة من خلال الشموع التي تتشكل على طول خط القناة السفلي و / أو مؤشر متذبذب مثل ستوشاستيكش، ماسد، رسي، الخ.


في الصفقات قناة مثل واحد أعلاه، وأنا أفضل أن تعيين حد بلدي فقط تحت خط القناة العليا. ويشار إلى ذلك بالخط الأحمر المسمى الحد. أفعل هذا لأن السعر في كثير من الأحيان سوف تتحرك في اتجاه التجارة ولكن يمكن أن تقع فقط قصيرة من خط القناة العليا و هيليب؛ كما فعلت هنا. في هذه الحالة، كنت قد استولت ربما 80-90٪ من هذه الخطوة التي هي على ما يرام معي.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أساسيات تداول القناة.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا يجب أن يكون صعبا. اليوم سوف نستعرض أساسيات اكتشاف وقنوات أسعار التداول.


ويمكن أن تكون قنوات التسعير استراتيجية تجارية تقنية ممتازة للأسواق السائدة. واحدة من الأسباب التي هي شعبية جدا مع الفنيين في السوق هو أن ه يمكن التعرف عليها بسهولة على الرسوم البيانية الخاصة بك، ويمكن أن يكون من السهل كما أن تخطط استراتيجية التداول حول إذا كنت تعرف ما للبحث عنه. اليوم سوف نستعرض كيفية تحديد قناة التسعير، وكيفية تنظيم استراتيجية التداول باستخدام هذا النمط الرسم البياني.


أولا، دعنا نتعلم كيفية العثور على قناة تسعير على مخططاتنا. ويمكن القيام بذلك من خلال تحديد وربط سلسلة من الارتفاعات والانخفاضات على الرسم البياني الخاص بك، والتي سوف تكون بمثابة مستويات الدعم والمقاومة. أدناه يمكننا أن نرى قناة تنازلي على الرسم البياني أودوس 2Hr. لاحظ كيف تم تشكيل المقاومة من خلال ربط اثنين من أعلى مستوياته السابقة لتشكيل خط المقاومة (سقف السعر). منذ المقاومة هبوطية، الدعم (الكلمة) يجب أن يكون تنازلي وكذلك أودوس يخلق سلسلة من أدنى مستوياته الدنيا. يجب أن تكون هذه المستويات المنخفضة موازية لخط المقاومة الذي كان قد تم رسمه سابقا لاستكمال نموذج قناة السعر.


ويعتبر الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي (أوسد) في مثالنا اليوم قناة سعر تنازلي، ولكن تجدر الإشارة إلى أن القنوات قد ترتفع أيضا في اتجاه صعودي وتداول جانبية في أسواق تتراوح. مرة واحدة وقد تم تحديد نمط جنبا إلى جنب مع اتجاهها، يمكن للتاجر ثم الاستعداد للدخول في السوق.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسشف 4Hour تريند.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


تداول القناة.


وحالما يتم تحديد قناة سعرية، يصبح تحديد مجالات التجارة عرضا مستقيما جدا. قنوات تسعير التداول تشبه إلى حد كبير التداول في النطاق حيث أننا سوف نحدد مجالات الدعم والمقاومة للخروج من الإدخالات. في قناة تسعير تنازلي، مثل أودوس ينظر أدناه، سوف يتطلع التجار إلى بيع السوق على اختبار المقاومة. سوف يتطلع المتداولون إلى البيع في هذا الاتجاه الهبوطي التدريجي والاستفادة من السعر أو الوصول إلى أدنى مستوياته. من المهم أن نفهم أن قنوات التداول هي في النهاية استراتيجية للدعم والمقاومة. وهذا يعني أن التجار سوف ينتظرون فرصة دخول السوق وليس التجارة عندما تكون الأسعار بين هذه المستويات.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسشف إدخالات القناة.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


بغض النظر عن استراتيجية التداول الخاصة بك، يجب أن يكون التجار دائما خطة للخروج من السوق. واحدة من فوائد التداول القناة، هو أن مستويات وقف والحد بنيت حول مستويات محددة مسبقا من الدعم والمقاومة. في قناة منحدرة نحو الأسفل، يجب دائما وضع المحطات فوق مستوى المقاومة. في حالة أن يبدأ السعر في رفع أعلى مستوياته، فإن التجار يريدون الخروج من المراكز لبيع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في أسرع وقت ممكن.


سيتم تعيين أهداف الربح باستخدام خط دعم قناة التسعير. وسيقوم المتداولون باستقراء هذه القيمة عن طريق توسيع خطنا على الرسم البياني. سوف يرغب التجار في الخروج من المراكز مع أمر الحد، عندما يلمس السعر هذه المنطقة من الدعم. إذا استمرت القناة، فقد يرتفع السعر إلى المقاومة عند هذه النقطة، مستمرا في نمط الرسم البياني الهبوطي.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ فكسم. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، أرسل رسالة إلكترونية تحتوي على سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛ إلى وينغلاند @ فكسم.


هل تريد تداول الفوركس، ولكن لا تريد مراقبة الرسوم البيانية بدوام كامل؟ الاستفادة من فكسمز تجارة السيارات مرآة منصة التاجر. لمراجعة البرنامج وتصفح كامل للمنصة، انقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


لوبيز قناة 1.0.


ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر.


ويحدد مؤشر الإطار المتعدد الأطر لقناة لوبيز اتجاه السوق إلى التداول ضمن نطاق ضيق للسعر. وينبغي استخدامه كتأكيد للحركات التي يتم تشغيلها في أطر زمنية أقل.


فمن السهل أن نفهم يجد حالات ذروة الشراء والمبالغة في البيع يوجه في فتح شريط ولا إعادة رسم الإطار الزمني للحساب هو للتخصيص الخط الأحمر هو سعر التشبع في الشراء والخط الأخضر هو سعر ذروة البيع.


وله آثار تجارية مباشرة.


ابحث عن فرص شراء عندما يكون السوق في ذروة البيع ابحث عن فرص البيع عندما يكون السوق في منطقة ذروة شراء.


تعزيز عوائد التداول الخاص بك مع أنظف مؤشر قناة سعر المتاحة، تماما مثل مئات من المستخدمين قد فعلت بالفعل.


لقطات.


منتجات ذات صله.


لوبيز الاتجاه.


هذا المؤشر يتتبع اتجاه السوق مع موثوقية لا مثيل لها، من خلال تجاهل التقلبات المفاجئة وضجيج السوق.


لوبيز دفعة.


يقوم هذا المؤشر بتقييم التذبذب واتجاه السعر للعثور على تحركات صعودية أو هبوطية قوية وحاسمة.


ضغط لوبيز.


ويتوقع هذا المؤشر انعكاسات الأسعار التي تحلل حجم الضغط الصاعد والهبولي في السوق. فلتر تجاري مدهش.


لوبيز الكفاءة.


يحلل هذا المؤشر مدى كفاءة حركة السوق الحالية استنادا إلى النسبة الحقيقية العالية والمنخفضة لفترة معينة.


لوبيز تدفق.


مؤشر بسيط ولكنه مفيد جدا الذي يسلط الضوء على الاتجاه القصير وقوة السوق.


لوبيز السرعة.


مؤشر المتجه الذي يكشف إذا كان السوق يتسارع أو تباطؤ، وفي أي اتجاه.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.

Comments

Popular Posts